بالفيديو.. تمساح يسرق كاميرا من مصور تحت الماء

مجتمع

بالفيديو.. تمساح يسرق كاميرا من مصور تحت الماءالتمساح يستولي على الكاميرا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ge2c

استحوذ تمساح في احد أنهار بوتسوانا على كاميرا فيديو حديثة تعود للمصور آموس ناحوم اثناء تصويره أعماق النهر بصحبة فريق من المختصين في عالم الحيوان.

ويبدو ان التمساح استاء من اقتراب فريق المصورين منه ما دفعه الى مهاجمته، فتمكن من الحصول على واحدة من الكاميرات التي كانت توثق هذه المغامرة، والتي كان يحملها المصور آموس ناحوم صاحب الخبرة في مجاله لـ 40 عاما.

انتهت هذه المواجهة بين التمساح من جهة والمصور المحترف من جهة اخرى باختفاء التمساح المفاجئ، كظهوره المفاجئ، والكاميرا بين فكيه.

علق المصور آموس ناحوم على الواقعة بقوله انه محظوظ لاكتفاء التمساح بانتزاع الكاميرا منه، وان هذا التمساح عاد من حيث اتى دون ان يغرس انيابه ليقطع يدا او ساقا عوضا عن الكاميرا.

حاول ناحوم اللحاق بالتمساح واستعادة الكاميرا من بين أنيابه، الا ان الاخير دافع عن حقه بالاستيلاء على الغنيمة وقاوم محاولات الاقتراب منه، ليعرب المصور عن امله بان يعثر عليها لاحقا أي كان ويعيدها اليه من اعماق نهر اوكافانغو حيث وقعت المواجهة.

أما زميل ناحوم المصور الأخر بيرنارديس فتحدث عن سبب توتر التمساح مشيرا الى نقاط حساسة في فكي الوحش المائي، وانه في حال ملامستها فان التمساح يطبق فكيه سريعا. واضاف انه لو لم يلامس آموس ناحوم فك التمساح بالكاميرا لما وقعت هذه الحادثة.

المصدر: RT + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب