داني ويلبيك كلف أرسنال 8 ملايين يورو مقابل كل هدف سجله!

الرياضة

داني ويلبيك كلف أرسنال 8 ملايين يورو مقابل كل هدف سجله!داني ويلبيك
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gdyu

تبلغ تكلفة كل هدف سجله داني ويلبيك لصالح فريقه الجديد أرسنال الانجليزي 8 ملايين يورو، بحسب صحيفة ديلي ميل التي قسمت قيمة اللاعب على عدد أهدافه لمعرفة أفضل مهاجم جديد في البطولة.

فأندية الدوري الإنكليزي الممتاز تعاقدت مع مهاجمين في الميركاتو الماضي، وصلت قيمتهم إلى حاجز الـ221 مليون يورو تقريبا، وتباينت نتائج هؤلاء المهاجمين، فمنهم من انسجم سريعا مع ناديه ووجد طريقه للشباك بكل سهولة، بينما لم يحالف الحظ لاعبين آخرين حتى الآن.

وحسب حسابات الصحيفة فإن لاعب كريستال بالاس فرايزر كامبل، القادم من كارديف سيتي مقابل 800 ألف يورو فقط هو الأفضل، حيث سجل منذ لحظتها 3 أهداف لفريقه الجديد، أهمها كان في شباك تشيلسي، أي أن تكلفة كل من أهدافه على حدى بلغت 266 ألف يورو تقريبا.

أما بالنسبة للصفقة الأكبر في البطولة فكانت لمهاجم تشيلسي دييغو كوستا الذي كلف خزينة البلوز 32 مليون يورو، مقابل تسجيله لـ10 اهداف، أي مبلغ 3,2 مليون يورو لكل هدف.

وكانت الضربة القاضية لأرسين فيغر مدرب أرسنال الذي جلب داني ويلبيك من مانشستر يونايتد مقابل 16 مليون يورو، وبما أن الأخير سجل حتى الآن هدفين فقط، فتكلفة كل من هدفيه هي 16 مليون يورو.

 

المصدر: RT + "ديلي ميل"

دوري أبطال اوروبا