الوحدة وعجمان يتعادلان في مباراة مجنونة

الرياضة

الوحدة وعجمان يتعادلان في مباراة مجنونةلقطة من مباراة الوحدة ومضيفه عجمان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gcb6

ساد التعادل الإيجابي لقاء القمة بين الوحدة متصدر دوري الخليج العربي لكرة القدم، ومضيفه عجمان (3-3) الذي أقيم بينهما الخميس 23 أكتوبر/تشرين الأول، ضمن منافسات الجولة الـ 7 للدوري.

فاجأ الوحدة أصحاب الأرض بهدف مبكر سجله لاعبه الأرجنتيني سيباستيان تيغالي بعد مرور 3 دقائق فقط من انطلاق صافرة البداية، ورد عجمان بهدفين متتاليين حملا توقيع البوركيني باكاري كوني في الدقيقتين الـ (19 و 23). وعاد تيغالي ووقع هو الآخر على هدفه الشخصي الثاني له ولفريقه في الدقيقة الـ 41. ووضع عبد الله جاسم الضيوف في المقدمة مرة أخرى بإحرازه الهدف الثالث لهم قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول.

وعادل محمد سعيد الشحي الكفة للوحدة في بداية الشوط الثاني في الدقيقة الـ 56، وأكمل عجمان المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد عبد الله جاسم صاحب هدفه الثالث لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة الـ 65.

واحتفظ الوحدة رغم التعادل، بالصدارة، بعد أن رفع رصيده إلى 15 نقطة، متقدما على العين بفارق 3 نقاط، بينما رفع عجمان رصيده إلى 6 نقاط ويشغل المركز الثاني عشر على سلم الترتيب العام في الدوري.

بني ياس يهزم الوصل في عقر داره 

وفي مباراة أخرى ضمن الجولة السابعة أيضا، تمكن بني ياس من تحقيق فوز ثمين خارج أرضه، في الوقت القاتل على الوصل بهدفين لهدف.

وضع الإسباني خوان فيردو بني ياس في المقدمة بهدف سجله في الدقيقة الـ 30 من ركلة جزاء، وأدرك كايرو التعادل للوصل في الدقيقة الـ 49. لكن بندر محمد الأحبابي اقتنص هدف الفوز للضيوف قبل 5 دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

ورفع بني ياس رصيده إلى 9 نقاط، وقفز إلى المركز السابع، في حين توقف رصيد الوصل عند 6 نقاط في المركز الحادي عشر.

المصدر: RT 

دوري أبطال اوروبا