أرسنال مستعد لدفع 32 مليون جنيه مقابل الألماني هوملز

الرياضة

أرسنال مستعد لدفع 32 مليون جنيه مقابل الألماني هوملز ماتس هوملز
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gbvw

يخطط مدرب فريق أرسنال آرسين فينغر لطرح عدد من الخيارات لتعزييز تشكيلة الجانرز في يناير/كانون الثاني القادم، ويمثل الألماني ماتس هوملز أحدا أبرز هذه الخيارات لخط الدفاع.

وعلى أرسنال في حال أراد ضم هوملز (25 عام) أن يدخل مع حرب مع نادي مانشستر يونايتد الذي يرغب هو الآخر في ضم لاعب بوروسيا دورتموند.

وكان أرسنال قريبا من التعاقد مع هوملز في الميركاتو الماضي، لكن وقف دون ذلك في اللحظات الأخيرة تمسك دورتموند باللاعب وتسلميه شارة القيادة، وأيضا عرض أرسنال "القليل" في رأي النادي والذي بلغ 25 مليون جنيه.

ومن المنتظر أن يدفع الفريق الأحمر مبلغ 32 مليون جنيه إسترليني مقابل اللاعب، وهو ما كان أرسنال ليفعله أبدا مقابل أي مدافع في السنوات الأخيرة.

وترجح كفة أرسنال في الحصول على خدمات اللاعب الفائز بكأس العالم مع منتخب بلاده، كونه يضم عددا لا بأس به من اللاعبين الألمان في صفوفه، وخصوصا زميل هوملز في دفاع المانشفات بير ميرتساكر.

هذا ويشكل لاعب ريال مدريد الألماني الآخر سامي خضيرة عقدما ممتازا لآرسنال الذي سيسعى من خلاله تعزز خط الوسط. لكن مرة أخرى سيصطدم الجانرز على ما يبدو برغبة مانشستر يونايتد بجلب خضيرة إلى أولد ترافورد.

 

المصدر: RT + "ديلي ميل"

دوري أبطال اوروبا