اثبات وتفنيد نظرية وجود الحياة خارج كوكبنا!

الفضاء

اثبات وتفنيد نظرية وجود الحياة خارج كوكبنا!صورة "التنين"
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gb75

رغم ان صورة الجسم الغريب الذي اكتشف مؤخرا في طبقة الستراتوسفير من الغلاف الجوي، لم تكن فوتوشوبا، يؤكد العلماء انه لا توجد مخلوقات خارج كوكبنا.

فاجأ  العالم مؤخرا خبراء من جامعة شفيلد ومركز البيولوجيا الفضائية في بريطانيا، باكتشافهم جسما غير أرضي يتكون من الكربون والأوكسجين في طبقة الستراتوسفير من الغلاف الجوي للأرض. وقد أثبت هؤلاء الخبراء على ان هذا الجسم ليس "تجمعا" للغبار الكوني أو البركاني. ولكن هل هذا "التنين" جسم واحد أم مجموعة أجسام مع بعضها.

ومع ذلك يقول بعض العلماء يجب عدم أخذ ما أثبته الخبراء البريطانيون محمل الجد. ويقول الفلكي ارتور غيمادايف، لقد تحدث البريطانيون عن كائنات من خارج كوكبنا في شهر فبراير/شباط الماضي، ولكنهم فشلوا في اثبات نظريتهم.

ويضيف، أطلق الخبراء الباحثون بالونا اعتياديا الى طبقة الستراتوسفير على ارتفاع 27 كلم، حيث جمع دقائق وجسيمات مختلفة، من بينها جزء من صدفة دياتومات التي بدورها شكلت جسم "التنين" في الصورة.

واردف قائلا: عمليا النقاش هنا يؤدي الى ما يلي.. إما اننا لا نعرف كل شيء عن تنقل الدقائق من طبقة التروبوسفير الى طبقة الستراتوسفير، وإما ان المذنبات فعلا هي التي تنقل هذه الجسيمات من مكان ما؟  بدلا من البحث عن جواب لهذا السؤال، يطرح العلماء بحثهم "اثبات وجود الحياة خارج كوكبنا". برأي ان هذا ليس صحيحا.

المصدر:  RT+ كمسمولسكايا برافدا