ديل بوسكي يضم مورينو وبرانت لمنتخب لاروخا

الرياضة

ديل بوسكي يضم مورينو وبرانت لمنتخب لاروخافيسنتي ديل ديل
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gapx

أكد فيسنتي ديل ديل بوسكي مدرب المنتخب الإسباني أن رودريغو مورينو وخوان برانت، اللذين استدعاهما لمواجهة سلوفينيا ولوكسمبورغ في تصفيات كأس أوروبا، سيستمران مع المنتخب.

ووصف ديل بوسكي في مؤتمر صحفي الجمعة 3 أكتوبر/ تشرين أول، أداء اللاعبين بـ" الجيد". واضاف "برانت يمكنه اللعب كظهير، كما أن طريقة لعبه مع بايرن ميونيخ، وتغطيته للجانب الأيسر تمكنه من اللعب في عدة مراكز. وبالمثل رودريغو في الجانب الأيمن لفالنسيا ولكنه قد يكون مهاجما ثانيا. نحن سعداء بوجود لاعبين جيدين من هذا النوع الذي يمكنه البقاء لسنوات مع المنتخب الأول".

ورد ديل بوسكي على التصريحات التي أدلى بها البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتشيلسي الإنكليزي واشتكى خلالها من مشاركة لاعبه دييغو كوستا مع المنتخب الإسباني، وأكد أن "الماتادور" لا يعتني باللاعب.

وقال "نحن دائما ما نأخذ الحالة البدنية للاعبين بعين الاعتبار، ولا نضغط على أحد ولم نفعل هذا في الماضي. في حالة ما قد يتعرض لاعب شارك مع المنتخب للإصابة، ولكن نحن لم نرغم أحدا على اللعب مطلقا، ودائما ما كانت مشاركتهم بموافقة الأطباء واللاعب نفسه".

وأقر المدرب بوجود عجز في مركز قلب الدفاع، حيث استدعى ثلاثة لاعبين فقط، سيرخيو راموس وبيكيه وراؤول ألبيول للمباراتين، لكنه أكد أنه يدرس خيارات أخرى، مثل تأخير مركز سيرخيو بوسكيتس.

وأكد أن المنتخب لديه "حلول" في الحالات الطارئة، مشيرا إلى أنها تتضمن تغيير مراكز بعض اللاعبين.

 

المصدر: RT + وكالات