بالفيديو .. سبونج بوب وميكي ماوس والأصدقاء يلقنون شابا درسا لن ينساه المشاهدون

مجتمع

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/756858/

التقطت كاميرا فيديو واقعة من صميم الكوميديا السوداء، بعدما تحولت علقة تلقاها شاب إلى مسرحية هزلية، جرت فصولها في أحد شوارع مدينة تشيليابينسك في جنوب روسيا.

تظهر في بداية الفيديو الذي رصدته كاميرا مثبتة في سيارة، عربة نقل صغيرة يستوقف سائقها الحافلة، ثم يخرج منها ليقع تلاسن بينه وبين زميله سائق الحافلة.

وفيما الحال كذلك يظهر على الشاشة 4 من أشهر الشخصيات الكرتونية العالمية، بينها ميكي ماوس وسبونج بوب وقد خرجوا من الحافلة، وهاجموا الشاب من الخلف فأطاحوا به فورا على الأرض. 

ربما فوجئ الشاب بأبطال أفلام الرسوم المتحركة يهاجمونه، وربما ظن لوهلة أن هذه الشخصيات ليست وهمية، وليست لطيفة دوما كما يبدو على الشاشة.

لكن الشاب الذي كان يتلقى اللكمات والركلات من ميكي ماوس وسبونج بوب، تمكنّ من تسديد ضربة بقبضته للونتيك، فأسقط رأسه (القناع) ليعود الأخير ويتمكن من إعادتها إلى مكانها قبل انتهاء المعركة غير المتكافئة.

بعد مرور لحظات عاد أبطال الكرتون إلى الحافلة وسط ضحكات من في السيارة حيث الكاميرا، أما الشاب ضحية فيلم الرعب ببطولة شخصيات فكاهية فبدا في حيرة من أمره.

وبكل تأكيد سوف يعيد الشاب المعتدى عليه من قبل معشوقي الصغار والكبار حساباته في ذكريات الطفولة، ما قد يضع ميكي ماوس وشركاه في الخانة السوداء بعد أن كانوا جزءا من كل ما هو خيّر وجميل.

المصدر: RT + "يوتيوب"