الزمالك يخطف مدرب منتخب "النشامى" حسام حسن

الرياضة

الزمالك يخطف مدرب منتخب المدرب حسام حسن
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/753700/

أعلن نادي الزمالك المصري لكرة القدم، الأربعاء 30 يوليو/تموز، تعاقده مع المدير الفني حسام حسن للإشراف على الفريق لموسمين قادمين خلفاً لأحمد حسام "ميدو" الذي أقيل من منصبه.

وقال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك: "سيقود حسام مران الفريق الخميس في ملعب النادي في ميت عقبه عقب عودة اللاعبين من إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك استعداداً لمباراة فيتا كلوب الكونغولي التي ستقام بملعب الإسكندرية يوم 10 أغسطس/آب المقبل" في الجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيراً إلى أنه "سيعقد السبت المقبل مؤتمراً صحفياً بنادي الزمالك لتقديم الجهاز الفني الجديد وعرض تفاصيل التعاقد مع حسام حسن وجهازه المعاون".

وأضاف سليمان "سيتولى حسام حسن الإدارة الفنية للفريق بعقد يمتد لموسمين قادمين، على أن يتولى توأمه إبراهيم حسن منصب مدير الكرة ومعهما طارق السعيد مدرباً عاماً وعماد المندوه مدرباً لحراس المرمى، ووليد بدر إدارياً، على أن تتم الاستعانه بمدرب برازيلي لم يتم الإعلان عن اسمه حتى الآن، للعمل ضمن الجهاز الفني".

وأشار أحمد سليمان إلى أن رئيس النادي مرتضى منصور كان قد أجرى اتصالاً مساء الثلاثاء الماضي بالأمير على بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم لاستئذانه في الحصول على خدمات حسام حسن وباقي الجهاز المعاون له في تدريب المنتخب الأردني لتولي مسؤولية الإدارة الفنية لفريق الزمالك، وبالفعل رحب الأمير علي، خاصة في ظل رغبة التوأم في البقاء فى مصر لظروف أسرية، إضافة إلى أنهما لم يجددا عقدهما مع الاتحاد الأردني حتى الآن.

وكانت إدارة الزمالك قد أقالت أحمد حسام "ميدو" من منصبه يوم الثلاثاء الماضي عقب 6 أشهر من توليه مهمة تدريب الفريق، وعدة أيام من تتويجه بلقب بطل كأس مصر لكرة القدم.

المصدر: RT + موقع الفيفا

دوري أبطال اوروبا