5 مدافعين على رادار برشلونة بعد الفرنسي ماثيو

الرياضة

5 مدافعين على رادار برشلونة بعد الفرنسي ماثيوجيرمي ماثيو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/753431/

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن رغبة مدرب برشلونة لويس إنريكي التعاقد مع مدافع جديد يعزز به خط فريقه الخلفي للموسم المقبل.

وقالت الصحيفة إن إنريكي غير مقتنع بما يملكه من خيارات في الوقت الحالي رغم التعاقد مع الفرنسي جيرمي ماثيو من فالنسيا، حيث يعتبر المدرب أن خافيير ماسكيرانو يجب أن يعود لخط الوسط الدفاعي.

ووضع أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي لبرشلونة مع لويس إنريكي قائمة مكونة من 5 مدافعين للتعاقد مع أحدهم خلال الميركاتو الحالي.

ويأتي البرازيلي ماركينيوس نجم باريس سان جيرمان على رأس القائمة الكاتالونية خصوصاً في ظل رغبة الباريسي في بيع أحد مدافعيه اثر التعاقد مع ديفيد لويز، بشرط الحصول على المبلغ المطلوب من الصفقة.

ماركينيوس

هذا وقد يكون البلجيكي فيرمايلين نجم ارسنال هو الوافد الجديد إلى كامب نو بسبب العلاقات الطيبة التي تربط المدفعجية ببرشلونة وذلك على الرغم من اهتمام مانشستر يونايتد بخدماته.

توماس فيرمايلين

ويأتي ثالثا فيرتونخين نجم توتنهام هوتسبير للانضمام لبرشلونة، لكن مع منافسة شديدة من عدد من أندية أوروبا الطامعة بضم البلجيكي.

يان فيرتونخين

واختتمت الصحيفة حديثها عن ماتس هوملز نجم بوروسيا دورتموند وبليند من أياكس أمستردام، لتستبعد في الوقت نفسه التعاقد معهما كون أنديتهما ترفض جميع العروض المقدمة للاعبين في الوقت الحالي.

 

ماتس هوملز

دالي بليند

المصدر: RT + "ماركا"

دوري أبطال اوروبا