كتائب القسام: أسرنا جنديا إسرائيليا اسمه شاؤول آرون

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/752765/

أعلنت كتائب القسام في غزة عن أسرجندي اسرائيلي في في عملية بحي التفاح شرق قطاع غزة.

أفاد مراسلنا في غزة نقلا عن كتائب القسام أن عناصر من الكتائب اسروا جنديا إسرائيليا يدعى شاؤول آرون في عملية نوعية بمنطقة التفاح شرق غزة.

وكشفت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، أنها تمكنت من أسر الجندي الاسرائيلي "شاؤول أرون" صاحب الرقم 6092065، وذلك خلال العملية الأخيرة التي نفذها القسام شرق حي التفاح، بمدينة غزة.

شاؤول ارون

شاؤول ارون

وجاء في بيان الكتائب أنه تم قتل 14 جنديا وأصيب أكثر من 50 آخرين، بينهم قائد لواء جولاني، لواء النخبة، أثناء العملية.

وأكدت الكتائب في بلاغها العسكري" أن العملية الأخيرة نفذها مجاهدونا شرق حي التفاح فجر الأحد، بعد أن قامت قوة خاصة من كتائب القسام باستدراج قوة صهيونية مؤللة حاولت التقدم شرق حي التفاح شرق غزة".

وأضاف البيان" أن أفراد الكتائب نجحوا باستدراج القوة الصهيونية إلى حقل الألغام المعد مسبقاً، وفجروا الألغام في الآليات الصهيونية، ومن ثم أجهزوا على جميع الجنود الإسرائيليين، وقد أسفرت هذه العملية عن مقتل 14 جندياً صهيونياً".

وفي حديثه لقناة RT قال الناطق باسم كتائب القسام داود شهاب إنه "تم قتل ضابط كبير شرق مطار غزة الدولي في قصف لسرايا القدس".

وأشار شهاب أن القدرة الصاروخية للمقاومة لم تتضرر وأنها (أي المقاومة) ستواصل إطلاق الصواريخ على إسرائيل.

وأكد شهاب أن إسرائيل قامت بجريمة القتل في حي الشجاعية من أجل أن تعزل المقاومة الفلسطينية عن الشعب ومن أجل بث الرعب في صفوفه.

تعليق مراسلنا في غزة

المصدر: RT

الأزمة اليمنية