موقع: فلكي مصري يحذر من تاريخ أداء السيسي اليمين الدستورية واصفا إياه بالنحس

متفرقات

موقع: فلكي مصري يحذر من تاريخ أداء السيسي اليمين الدستورية واصفا إياه بالنحس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/708325/

نقل موقع مصري تصريحا لعالم الفلك سيد الشيمي حذر فيه المرشح الفائز في الانتخابات الرئاسية المصرية عبد الفتاح السيسي من أداء اليمين الدستورية في التاريخ المحدد، مشددا على أنه "نحس".

نقل موقع مصري تصريحا لعالم الفلك سيد الشيمي حذر فيه المرشح الفائز في الانتخابات الرئاسية المصرية عبد الفتاح السيسي من أداء اليمين الدستورية في 7 يونيو/حزيران ، مشددا على أن هذا التاريخ "نحس".

واستشهد سيد الشيمي بما جاء في الآية رقم (16) من سورة "فصلت" .. [فَأَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ رِيحًا صَرْصَرًا فِي أَيَّامٍ نَّحِسَاتٍ].

كما أكد عالم الأبراج على أن "المعطيات الكونية والاتصالات النجمية هامة وأساسية في اختبار الأوقات السعيدة لكل أمر، واصفا ما حدث مع الرئيس المعزول محمد مرسي بالدرس الفلكي القيم.

أما عن التاريخ الأفضل للقيام بأي خطوة في شهر يونيو/حزيران فانحصر في اليومين الأول والسادس منه فقط، بحسب الفلكي، الذي لفت الانتباه إلى ضرورة تجنب أية اجراءات في 7 و9 و10 و11 و14 و15 من هذا الشهر.

لكن من جانب آخر لم يغلق الشيمي باب أداء القسم الرئاسي في 7 يونيو/حزيران بشكل قاطع، إذ أنه أفاد بأن الفترة ما بين الساعتين من ذلك اليوم 00:09 و11:30 صباحا مناسبة، بحسب التوقيت الصيفي في مصر، وما عدا ذلك فإن هذا اليوم "لا يصلح لأي أمر".  

هذا ولم يشر موقع "الوفد" الذي نقل الخبر إلى وجه العلاقة بين توقعات الفلكي سيد الشيمي والآية القرآنية الكريمة التي استشهد بها.

المصدر: RT + "الوفد"

أفلام وثائقية