خطوة فقط تفصل رونادلو عن التتويج دوري أبطال أوروبا

الرياضة

خطوة فقط تفصل رونادلو عن التتويج دوري أبطال أوروبا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/699501/

قال رونالدو أن فريقه ريال مدريد بات على بعد خطوة من الفوز بلقبه العاشر في دوري الأبطال، وذلك على الرغم من أن مباراة النهائي ستكون معقدة للغاية.

قال كريستيانو رونالدو أن فريقه ريال مدريد بات على بعد خطوة صغيرة من الفوز بلقبه العاشر في دوري أبطال أوروبا، وذلك على الرغم من أن مباراة النهائي ستكون معقدة للغاية لأن أتلتيكو مدريد يقدم موسما مذهلا.

وأضاف رونالدو في مقابلة لليويفا أن "دوري الأبطال بطولة نحاول الفوز فيها منذ عدة سنوات، هذا العام نشعر وكأننا على بعد خطوة من تحقيق لقبها".

وأعرب رونالدو عن سعادته وحماسته للعب أول نهائي له في البطولة بعد خمسة مواسم في صفوف ريال مدريد، معترفا بصعوبة المباراة أمام الأتلتي في 24 من الشهر الجاري مايو/ايار، وخصوصا أنها مقامة على ارضه في لشبونة.

رونالدو تحدث أيضا عن الطريقة التي يجب أن يلعب بها فريقه، وهي نفسها التي اتبعها الملكي في المباريات السابقة، فعلى حد تعبيره حققت نجاحا وتغلبوا بها على منافسين هامين.

وأضاف أن أتلتيكو مدريد فريق ذو صفوف مترابطة وقوي ذهنيا، وفي النهائي دائما ما يكون من الصعب معرفة الفائز، لأن تفاصيل صغيرة تساعد على حسم الموقف.

وختم الدون كلامه بالإنجازات الشخصية، معتبرا أنه بات جزءا من تاريخ النادي.

ومن ناحية أخرى، أشار كريستيانو إلى أنه يشعر بالراحة باللعب بجانب كريم بنزيمة وغاريث بيل، كما امتدح عمل وشخصية المدرب كارلو أنشيلوتي.

 

المصدر: RT + "الموقع الرسمي لريال مدريد"