الثلاثي جيرارد ولامبارد وروني على رأس قائمة الأسود الثلاثة لمونديال البرازيل

الرياضة

الثلاثي جيرارد ولامبارد وروني على رأس قائمة الأسود الثلاثة لمونديال البرازيل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/697965/

أعلن المدير الفني للمنتخب الإنكليزي لكرة القدم روي هودجسون، يوم الاثنين 12 مايو/أيار، عن قائمة لـ "الأسود الثلاثة" مؤلفة من 23 لاعبا لخوض منافسات نهائيات بطولة كأس العالم 2014.

أعلن المدير الفني للمنتخب الإنكليزي لكرة القدم روي هودجسون، يوم الاثنين 12 مايو/أيار، عن قائمة لـ "الأسود الثلاثة" مؤلفة من 23 لاعبا لخوض منافسات نهائيات بطولة كأس العالم 2014 التي ستقام في البرازيل في الفترة من 12 يونيو/حزيران المقبل، وحتى 13 يوليو/تموز القادم.

واعتمد هودجسون في اختياره بشكل كبير على الشباب، فقد ضمت القائمة 11 من أصل 23 لاعبا لم يبلغ رصيدهم من المباريات الدولية سوى عشر لقاءات أو أقل.

واستعان مدرب أبطال العالم لمونديال 1966، بخمسة لاعبين فقط سبق لهم الاشتراك في المونديال، بينهم المخضرمان ستيفن جيرارد قائد ليفربول، وفرانك لامبارد صانع ألعاب تشيلسي، إضافة إلى الهداف وين روني نجم مانشستر يونايتد.

بينما خلت قائمة "الأسود الثلاثة" من بعض اللاعبين الكبار مثل قلب الدفاع العملاق جون تيري قائد تشيلسي، وزميله في الفريق المدافع آشلي كول الذي أعلن اعتزال اللعب دوليا، ومايكل كاريك لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، الاحتياطي في التشكيلة الحالية، وثيو والكوت لاعب أرسنال، بداعي الإصابة.

- وفيما يلي تشكيلة "الأسود الثلاثة" لمونديال 2014:

- لحراسة المرمى: جو هارت (مانشستر سيتي)، بن فوستر (وست بروميتش البيون)، فرايزر فورستر (سلتيك الاسكتلندي).

- لخط الدفاع: غلين جونسون (ليفربول)، فيل جاجيلكا ولايتون باينز (ايفرتون)، غاري كاهيل (تشيلسي)، كريس سمولينغ وفيل جونز (مانشستر يونايتد)، لوك شاو (ساوثمبتون).

- لخط الوسط: ستيفن جيرارد وجوردان هندرسون ورحيم سترلينغ (ليفربول)، فرانك لامبارد (تشيلسي)، جيمس ميلنر (مانشستر سيتي)، جاك ويلشير واليكس اوكسلايد تشامبرلاين (ارسنال)، روس باركلي (ايفرتون)، آدم لالانا (ساوثمبتون).

- لخط الهجوم: واين روني وداني ويلبيك (مانشستر يونايتد)، دانيال ستوريدج (ليفربول)، ريكي لامبرت (ساوثمبتون).

المصدر: RT + الـ "فيفا"