بالفيديو .. رونالدو: سأسجل في نهائي دوري الأبطال

مجتمع

بالفيديو .. رونالدو: سأسجل في نهائي دوري الأبطال
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/696953/

صرح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بأنه يتمنى تتويج فريقه ريال مدريد بلقبه العاشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتسجيل في شباك فريق أتلتيكو مدريد في المباراة النهائية.

صرح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بأنه يتمنى تتويج فريقه ريال مدريد بلقبه العاشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتسجيل في شباك فريق أتلتيكو مدريد في المباراة النهائية للمسابقة التي ستقام في 24 مايو/أيار الجاري، في العاصمة البرتغالية لشبونة.

وقال رونالدو "صاروخ ماديرا" في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، أثناء توقيع عقد إعلاني مع شركة سامسونغ الكورية سيقوم بموجبها بالظهور في الإعلانات الجديدة لهواتف غالاكسي التي تنتجها الشركة: "فزنا هذا الموسم بكأس ملك إسبانيا، وعلى مستوى الدوري مازالت لدينا فرصة صعبة لكنها ليست مستحيلة، وفي أبطال أوروبا نحن الآن في المباراة النهائية".

وتابع كريستيانو الهداف التاريخي لدوري الأبطال، قوله: "إنه شيء انتظرناه وقتا طويلا، سيكون لقاء كبيرا بين فريقين كبيرين، نسبة الفوز بالمباريات النهائية دائما ما تكون 50 بالمئة، أتمنى أن نفوز وتكون ليلة العاشرة مذهلة لمدريد .. أريد أن أسجل في المباراة النهائية، لكن الفوز هو هاجسي الأول".

وتوقع رونالدو حظوظا أكبر لإسبانيا والبرازيل في نهائيات كأس العالم التي ستقام في البرازيل 2014، لكنة أيضا رشّح عدة منتخبات أخرى دون ذكر منتخب بلاده: "أعتقد أننا سنستمتع هناك، سنذهب للعب كرة القدم. وليس في عالم كرة القدم ما هو مستحيل، إسبانيا والبرازيل وإيطاليا والأرجنتين منتخبات قوية ويستطيع كل منها أن يحقق اللقب، لكنني أتوقع إسبانيا والبرازيل".

 

 

المصدر: RT + "يوتيوب"