هيفاء وهبي تنفي "المشاهد الخادشة" مع كريم والطفل يبكي على الهواء (فيديو)

الثقافة والفن

هيفاء وهبي تنفي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/688453/

نفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أداءها مشاهد "خادشة" مع الطفل كريم الأبنودي في فيلم "حلاوة روح"، فيما أجهش كريم بالبكاء أثناء برنامج تلفزيوني سلط الضوء على ما معاناته بسبب الفيلم.

نفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أداءها مشاهد "خادشة" مع الطفل كريم الأبنودي في فيلم "حلاوة روح"، مشددة على عدم صحة هذه الأنباء التي يتم الترويج لها. كما وصفت الأقلام التي هاجمتها بأنها "غير حرفية"، واعتبرت أن أصحاب هذه الأقلام يهاجمونها بسبب فيلم لم يشاهدونه.

يذكر أن الطفل كريم الأبنودي، أحد أبطال الفيلم، أجهش بالبكاء في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامي محمود سعد، حيث تناول فيلم "حلاوة روح" الذي أثار ضجة كبيرة في على المستويات الشعبية والفنية والإعلامية.

فعلى الرغم من أن كريم أعرب عن سعادته بمن تقبل الفيلم وأداءه فيه، إلا أنه أعرب عن حزنه لأن هناك من هو غير سعيد به، مشيرا إلى رفضه أن يكون الهجوم قاسٍ إلى هذا الحد.

من جانبه حاول محمود سعد تهدئة أعصاب الطفل بقوله .. "أنت أديت دورك الذي طلبه منك المخرج وأديته بحرفية، بدليل أنك أثرت الاستياء". كما عقد مقارنة بين كريم الأبنودي وفاتن حمامة التي تعرضت للهجوم كذلك بسبب دورها في فيلم "لا أنام"، وإن شدد الإعلامي على أنه لا يقارن بين كريم وسيدة الشاشة العربية.

كما تحدث الطفل، الذي تحول إلى نجم لمشاركته في فيلم لم يشاهده معظم الجمهور العربي، تحدث عن والده مشيرا إلى أنه غير غاضب منه، لافتا الانتباه إلى أن أقرانه لم يتمكنوا من حضور هذا العمل لأنه "للكبار فقط".

يذكر أن كريم الأبنودي كان قد نفى في حوار سابق ممارسته الجنس مع هيفاء وهبي في الفيلم، موضحا أن مشهد الاغتصاب "كان مجرد حلم لم يكتمل بسبب دخول البطلة غرفة نومه واستيقاظه".

هذا وكانت والدة الممثل الطفل قد ذكرت في حوار صحفي أن ابنها كريم تعرض للاعتداء اللفظي من قِبل ناس في الشارع هددوه كذلك بالضرب.

المصدر: RT + "يوتيوب" + "اليوم السابع"