بالفيديو .. مراهق مصري ينزع ملابسه على جسر ليؤكد صدق مشاعره لحبيبته

مجتمع

بالفيديو .. مراهق مصري ينزع ملابسه على جسر ليؤكد صدق مشاعره لحبيبته
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/680558/

رفع تسجيل فيديو التقط في مصر يظهر فيه شاب وهو يخلع ملابسه على جسر "قصر النيل"، حتى لم يبق مرتديا سوى بوكسر، ثم اعتلى حافة الجسر، تعبيرا عن صدق المشاعر التي يكنها لحبيبته.

رفع تسجيل فيديو التقط في مصر يظهر فيه شاب وهو يخلع ملابسه على جسر "قصر النيل"، حتى لم يبق مرتديا سوى بوكسر، ثم اعتلى حافة الجسر على مرأى ومسمع من المارة الذين كانوا يسيرون على الجسر دون أن يعيروه أدنى انتباه.

وفيما كان الشاب، وهو طالب في المرحلة الثانوية، يبدو انه يستعد لأن يقفز في نهر النيل، لكنه عدل عن هذه الخطوة ونزل إلى رصيف الجسر حيث كان عدد من أصدقائه، الذين أقنعوه بأن يعدل عن مغامرته، وفقا لموقع "بواية فيتو".

هذا وأقدم المراهق على فعلته كي يثبت لحبيبته أنه متيم بها وأنه على استعداد للقيام بأي شيء من أجل إثبات حبه الكبير لها.

فهل ستكتفي حبيبة المراهق بذلك أم أنها ستصر على أن يقفز من الجسر في النهر ؟

يشار إلى أن الكثير من المراهقين يقدمون على مغامرات كهذه لإثبات صدق مشاعرهم، لكن في بعض الأحيان يظهر مراهقون رجاحة عقل يحسدهم عليها الحكماء.

فقد قرر شاب كندي ذات يوم النزول عند رغبة صديقته التي طلبت منه القيام بحركات بهلوانية خطرة بسيارته لتتأكد أنه يحبها، وبعد أن لبى الشاب طلب صديقته بنجاح توج مخاطرته بقراره إنهاء العلاقة.

وأشار الشاب الكندي إلى أنه غير مهتم بأن تكون له أي صلة مع صديقته السابقة، معتبرا أنها لا تتمتع بالحد الأدنى من التفكير الرزين، وإن شدد على أن قيامه بالمغامرة كان لتحدي الذات أولا وأخيرا.

المصدر: RT + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب