ريال مدريد يمطر شباك رايو فاليكانو بخماسية مدورة

الرياضة

ريال مدريد يمطر شباك رايو فاليكانو بخماسية مدورة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/675898/

دك ريال مدريد شباك ضيفه رايو فاليكانو بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما، السبت 29 مارس/آذار، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في الأسبوع الـ 31 للدوري الإسباني لكرة القدم.

دك فريق ريال مدريد شباك ضيفه رايو فاليكانو بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما يوم السبت 29 مارس/آذار، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الـ 31 للدوري الإسباني لكرة القدم.

طرق النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو نجم الملكي، مرمى الضيوف بهدف سريع في الدقيقة الـ 15 من انطلاق صافرة البداية، بتسديدة رائعة في الزاوية اليسرى البعيدة بعد تمريرة بينية رائعة من زميله الويلزي غاريث بيل. وصنع رونالدو "صاروخ ماديرا" الهدف الثاني بتمريرة على طبق من ذهب لزميله دانيال كارفاخال في الدقيقة الـ 55 وهو الهدف الأول للاعب مع القلعة البيضاء. ومن ثم سجل بيل هدفين متتالين في الدقيقتين الـ (68 و 70) رافعاً رصيده إلى 12 هدفاً في الموسم الحالي للدوري.

واختتم المهاجم الملكي البديل الشاب ألفارو موراتا خماسية الميرنجي في الدقيقة الـ 78 بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في المقص الأيمن.

ورفع الدون رونالدو رصيده إلى 28 هدفاً ويتربع على عرش صدارة هدافي الليغا بفارق ثلاثة أهداف عن ملاحقه المباشر دييغو كوستا مهاجم اتلتيكو القطب الكروي الآخر للعاصمة مدريد، ويليهما النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة برصيد 23 هدفا.

كما رفع ريال مدريد رصيده إلى 73 نقطة، ويحتل المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن المتصدر اتلتيكو مدريد، ويحتل برشلونة مركز الوصافة برصيد 75 نقطة.

المصدر: RT