راغب علامة: نانسي عجرم ليست بحاجة لاستعراض مجوهرات مزيفة كأحلام

الثقافة والفن

راغب علامة: نانسي عجرم ليست بحاجة لاستعراض مجوهرات مزيفة كأحلام
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/669467/

صرح المغني اللبناني راغب علامة أن زميلته في لجنة تحكيم "أراب أيدول" اللبنانية الفنانة نانسي عجرم ليست بحاجة لاستعراض مجوهرات مزيفة على غرار ما تفعله أحلام.

صرح المغني اللبناني راغب علامة أن زميلته في لجنة تحكيم "أراب أيدول" اللبنانية الفنانة نانسي عجرم ليست بحاجة لاستعراض مجوهرات مزيفة على غرار ما تفعله أحلام، علما بأنها، أي عجرم، "غنية جدا وتمتلك مجوهرات كثيرة، لكنها لم تستعرضها في البرنامج"، مشددا على أن هذا ليس من أهداف "أراب أيدول".

كما أضاف أن نانسي عجرم بغنى عن وضع خاتم زجاجي لتقول أن ثمنه 100 مليون، أو ساعة "مقلدة" لتطل على شاشة التلفزيون وتقول أن ثمن هذه الساعة "كذا".

أما عن انطباعه حول النجمتين فيقول علامة إنه يميل إلى "مغازلة" نانسي أكثر، واصفا إياها "بالنصف الحلو"، فيما اعتبر أحلام "طبقا مزعجا"، وأن الفنانة الإماراتية تستعرض مجوهراتها طوال الوقت "بسبب غيرتها" من مغازلته لنانسي. وأضاف أن وجود أحلام يوحي وكأنه يقصدها، "والجو يساعد على ذلك"، وأنها تأخذ الموضوع بحساسية علما بأنها غير مقصودة وفقا لوصفه.

يذكر في هذا الشأن تسجيل فيديو منتشر في الانترنت يظهر مؤتمرا صحفيا لأعضاء لجنة تحكيم "أراب أيدول"، صرح فيه راغب علامة بأن نانسي لا تحب المجوهرات كثيرا مثل أحلام، فردت أحلام: "وهل هناك سيدة لا تحب المجوهرات ؟ إلا إذا كان زوجها بخيلا لا يشتري لها".

اعتبرت نانسي أنها المقصودة بهذا التلميح لترد بأن زوجها يعتبرها هي الجوهرة وأنها ليست بحاجة لأن تتزين، علما بأن أحلام قالت إنها لم تقصد بقولها هذا نانسي عجرم وإنما راغب علامة.

المصدر: "RT" + "يوتيوب" + "سيدار نيوز"

أفلام وثائقية