بعد ظهوره في أكثر من موقع .. "ميسي" في مسجد بأفغانستان

متفرقات

بعد ظهوره في أكثر من موقع ..
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/666583/

ميسي في الجيش الإسرائيلي وميسي في مسجد بأفغانستان عناوين تعيد للأذهان سلسلة الأفلام الكوميدية مثل اسماعيل ياسين في البوليس وغيرها، علما أنها عناوين أخبار حول شبيهي النجم الأرجنتيني

ميسي في الزي العسكري الإسرائيلي ..  ميسي يتجول في شوارع برشلونة.. وميسي في مسجد بأفغانستان، انها عناوين تعيد إلى الأذهان سلسلة الأفلام الكوميدية مثل اسماعيل ياسين في البوليس واسماعيل ياسين في مستشفى المجانين وغيرها، علما أنها عناوين رنانة لأخبار حول أشخاص شديدي الشبه باللاعب الأرجنتيني المشهور ليونيل ميسي، مما سلط الأضواء عليهم وحولهم إلى مشاهير.

يشار في هذا الشأن إلى انتشار فيديو يظهر فيه شبيه ميسي وهو يتجول في أحد الشوارع ليحتشد حوله المعجبون، الذين حتى وإن لاحظوا الفرق بين ميسي و"ميسي"، فإنهم بدون شك سيعزون الاختلاف إلى الأضواء والكاميرات التي تنقل صورة مغايرة بعض الشيء تختلف عن الصورة الحقيقية للشخص.

أما آخر ظهور لشبيه نجم برشلونة فكان من خلال صورة التقطت لشاب في أحد المساجد في أفغانستان، حتى أن الكثيرين رأوا أن التشابه بين ليونيل ميسي وبطل الصورة الأخيرة، هو الأكبر بين اللاعب الأرجنتيني وكل من سبق الشاب الأفغاني في الظهور.

المصدر: "RT" + وكالات