نابولي يصيب ولاتسيو يخيب في الدوري الأوروبي

الرياضة

نابولي يصيب ولاتسيو يخيب في الدوري الأوروبي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/660243/

تأهل فريق نابولي الإيطالي إلى الدور ثمن النهائي للدوري الأوروبي لكرة القدم، على حساب منافسه سوانزي سيتي الويلزي بفوزه عليه (3-1) في لقاء الإياب الذي أقيم بينهما، الخميس 27 فبراير.

تأهل فريق نابولي الإيطالي إلى الدور ثمن النهائي للدوري الأوروبي لكرة القدم، على حساب منافسه سوانزي سيتي الويلزي بفوزه عليه (3-1) في لقاء الإياب الذي أقيم بينهما يوم الخميس 27 فبراير/شباط، على ملعب "سان باولو".

بادر المهاجم الايطالي لورنزو إنسيني بالتسجيل في الدقيقة الـ 17. وأدرك الهولندي جوناثان دي جوزمان التعادل للفريق الويلزي بعد مرور نصف ساعة من انطلاق صافرة البداية.

ووضع المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغوايين أصحاب الأرض في المقدمة مرة أخرى بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 78. ومن ثم سجل السويسري جوخان اينلر الهدف الثالث للفريق الايطالي عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

وحجز فريق نابولي بطاقة العبور إلى الدور ثمن النهائي بتفوقه على سوانزي (3-1) بنتيجة مجموع مباراتي الذهاب والإياب للمسابقة، وذلك بعدما كان الفريقان قد تعادلا سلباً في لقاء الذهاب.

بينما خرج فريق لاتسيو من الدور الـ 32 من المسابقة على يد منافسه فريق لودوغوريتس البلغاري المتواضع، بتعادله معه بثلاثة أهداف لكل منهما، بينما كان الفريق البلغاري قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على لاتسيو بهدف وحيد في عقر داره يوم الجمعة الماضي في مباراة الذهاب على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة روما.

المصدر: RT