الكاميرا ترصد سياسيا يحدق بفتاة عارية في البرلمان الإسباني

متفرقات

الكاميرا ترصد سياسيا يحدق بفتاة عارية في البرلمان الإسباني
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/659511/

التقطت عدسة الكاميرا صورة للسياسي الإسباني ميغيل أنخيل ريفيلا أثناء جلسة في البرلمان وهو يحدق بحسناء عارية تكشف عن ظهرها وأردافها ، فيما كانت تمسك برقة بأوتار غيتار.

التقطت عدسة الكاميرا صورة للسياسي الإسباني ميغيل أنخيل ريفيلا أثناء جلسة في البرلمان وهو يتصفح مجلة ظهرت على إحدى صفحاتها حسناء عارية تكشف عن ظهرها وأردافها وشعرها مرسل، فيما كانت تمسك برقة بأوتار غيتار وضعته على قاعدته.

ظهر السياسي البالغ من العمر 71 عاما وهو يحدق بصورة الحسناء العارية التي نشرتها مجلة "إنترفيو" الشهيرة بعرضها صور لعارضات عاريات.

من جانبه رد البرلماني ريفيلا، الذي يترأس حزبا محليا في منطقة كانتابريا في شمال إسبانيا، بأنه كان يقلب صفحات المجلة بحثا عن مقال طلب منه التعليق على ما جاء فيه، لذلك طلب من سكرتيرته أن تشتري نسخة من هذه المجلة.

لكن من جانب آخر أشار السياسي الإسباني إلى أن تلك الفتاة التي تحمل الغيتار لفتت انتباهه فعلا، وذلك بمشاركتين في موقع "تويتر"، بعد انتشار صورته في الموقع، وكذلك تفاعل نشطاء معها حتى أن أحدهم كتب مغردا: "ريفيلا ضُبط وهو يحملق في العاريات، بينما يحصل على أموال دافعي الضرائب".

لم يتردد معارضو السياسي الإسباني في استغلال الصورة ضده من خلال الترويج لها في محاولة للنيل منه، لكن ميغيل أنخيل ريفيلا أظهر رباطة جاش إذ رد على خصومه السياسيين قائلا إنه لم يرتكب جرما.

المصدر: RT+ وكالات  

مباشر.. من مكان سقوط مقاتلة من نوع F-18 في قاعدة عسكرية بالقرب من مدريد