بالفيديو .. عماد الدين أديب يرقص في حفل زفافه على مروة حسين

الثقافة والفن

بالفيديو .. عماد الدين أديب يرقص في حفل زفافه على مروة حسين
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/653371/

احتفل الإعلامي عماد الدين أديب بزفافه على الممثلة مروة حسين تزامنا مع عيد العشاق. وقد تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو يظهر فيه الإعلامي وعروسته وهما يرقصان فرحا بزواجهما.

احتفل الإعلامي عماد الدين أديب بزفافه على الممثلة مروة حسين في 14 فبراير/شباط الجاري، وذلك تزامنا مع عيد العشاق، في أحد فنادق العاصمة المصرية الفاخرة.

ويبدو الإعلامي الكبير في تسجيل فيديو بحالة من السعادة حتى أنه كان يرقص ويغني، فيما تشاركه عروسه البهجة بالرقص أيضا، وسط المدعوين للحفل الذي حضرته مجموعة من المشاهير في مصر، منهم عادل إمام ومحمد منير وعمرو دياب وتامر حسني وحسين فهمي ومحمد هنيدي وغيرهم.

الجدير بالذكر أن هذه هي الزيجة الثالثة لعماد الدين أديب الذي ارتبط بالإعلامية هالة سرحان أولا، ثم بسكرتيرته التي انفصل عنها قبل 4 أشهر، وهو ما احتفل به أديب أيضا بحضور "النخبة" في مجاليّ الفن والإعلام، علما أن الإعلامي منع دخول الصحفيين إلى الحفل كي يتسنى للضيوف أن يتمتعوا بكامل حريتهم.

وعلى الرغم من أن عماد الدين أديب اتخذ الإجراءات اللازمة لضمان راحة المدعوين، إلا أن تسريبات أفادت بأن الاحتفال بطلاقه كان يعج بالفنانات المغمورات وصغيرات السن اللواتي حضرن الحفل في ملابس سهرة ساخنة، وفقا لما تناقلته مواقع في حينه.

ومع احتفاله بالطلاق بالرقص مع الفنانات تم تداول أنباء عن علاقة حب تجمع بين عماد الدين أديب ومروة حسين، مع الإشارة إلى احتمال دخول الإعلامي عش الزوجية للمرة الثالثة، وهو ما تم فعلا.

 

المصدر: RT + وكالات

أفلام وثائقية