عبد الله بالخير يطلب يد هيفاء وهبي ويعد بزواج أسطوري

الثقافة والفن

عبد الله بالخير يطلب يد هيفاء وهبي ويعد بزواج أسطوري
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/652479/

عاد الفنان الإماراتي عبد الله بالخير مجددا ليعبر عن إعجابه، وربما أكثر، بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وذلك بطلبه يدها متعهدا بحفل زفاف "أسطوري".

عاد الفنان الإماراتي عبد الله بالخير مجددا ليعبر عن إعجابه، وربما أكثر، بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وذلك بطلبه يدها متعهدا بحفل زفاف "أسطوري". وبات بالخير الذي بدا في أكثر من موقف علني متيما بالنجمة اللبنانية، وقد تجدد أمله بتحقيق أمنيته "الجامحة" بالعيش مع وهبي تحت سقف واحد.

وقد أفادت مصادر بان عبد الله بالخير طلب من فنان خليجي مشهور وقريب من هيفاء وهبي أن يتوسط له عندها، دون ذكر اسم هذا الفنان قبل أن يلعب دور "الخاطبة" بحسب وصف أحد النشطاء.

هذا ويبدو أن بالخير تشجع وطلب يد الفنانة بعد انفصالها عن رجل المال المصري أحمد أبوهشيمة، وتصريحها بأنها مستعدة لتكرار تجربة الزواج مرة أخرى مع شخص يقّدر الحب "ويدغدغ" قلبها المكسور، بعد أن جرح ابو هشيمة مشاعرها الذي تخلى عنها بدون سبب، كما تؤكد وهبي.

يذكر أن المغني الإمارتي الذي لا يزال عازبا كان قد عبر سابقا عن رغبته بأن يتزوج نانسي عجرم وميريام فارس وهيفاء وهبي في آن واحد، وأن يجمع بينهن "وفق الشريعة الإسلامية"، كما كان قد سمح لنفسه بكيل المجاملات والغزل لوهبي في برنامج "ديو المشاهير" قبل عامين، علما أنها كانت لا تزال زوجة أبو هشيمة.

هذا وقد انتشرت تسجيلات فيديو من حلقتين شاركت فيهما النجمة اللبنانية بينما كان عبد الله بالخير يشغل موقعا في لجنة التحكيم، حيث توجه الفنان لنجمته المفضلة وقد تلعثم ما بين "تعجبني" و"أحبك"، ثم راح يتغزل بها قائلا إنها "الأجمل والأظرف والألطف" ثم وصفها بالعذبة. وكلما كانت هيفاء وهبي تبتسم خجلا كان بالخير ينفعل أكثر فأكثر.

أما في الحلقة الأخيرة من الـ "ديو" حين استمر بالخير في وصلة المديح والغزل، قالت له هيفاء وهبي: "اقعد عاقل"، ليجيب أنه يحتاج لمن يضربه على رأسه كي يعود إلى رشده.

كما يشار إلى أن هيفاء وهبي علقت على خبر حول نية عبد الله بالخير الزواج من "محبوبة العرب"، المصرية كارمن سليمان بتغريدة على صفحتها في "تويتر" جاء فيها .. "وأخيرا حل عني".

المصدر: RT + "وكالات"