كريستيانو رونالدو يغازل باريس سان جيرمان بالفرنسية!

الرياضة

كريستيانو رونالدو يغازل باريس سان جيرمان بالفرنسية!
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/646747/

لم يستبعد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، إمكانية انتقاله يوم ما إلى فرنسا للعيش أو اللعب فيها.

لم يستبعد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، إمكانية انتقاله يوم ما إلى فرنسا للعيش أو اللعب فيها.

وقال رونالدو في مقابلة مع برنامج "تيليفوت" في القناة الفرنسية الأولى: "أنا أتعلم اللغة الفرنسية، وسعيد بالقيام بذلك.. أفكر في الانتقال إلى فرنسا للعيش هناك أو اللعب لأحد أنديتها في يوم من الأيام .. أنا أحب فرنسا.. والدتي كانت تعمل هناك عدة سنوات، وبعض من أفراد عائلتي يعملون حاليا في فرنسا.. أنا أعشق هذه اللغة والبلد".

وأشار النجم البرتغالي إلى أن علاقته جيدة للغاية مع زملائه الفرنسيين، سواء مع الفرنسي باتريس إيفرا زميله في فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي، او مع ثنائي ريال مدريد، المهاجم كريم بنزيما، والمدافع الشاب فاران.

 كما أبدى الدون رونالدو "صاروخ ماديرا" سعادته الكبيرة أيضا بالعمل مع الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، مؤكدا أن زيدان يؤدي عملا رائعا مع المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ويقدم نصائح ثمينة للغاية لجميع اللاعبين، مشيرا إلى أنه يحلم بقيادة الفريق للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأكد افضل لاعب في العالم لعام 2013، أنه ملتزم بعقده مع ريال مدريد الذي يبقيه مع النادي حتى بلوغه 33 عاما، معتبرا باريس سان جيرمان من بين الفرق المرشحة للفوز بدوري أبطال أوروبا لأن لديهم لاعبين رائعين وحاليا يقومون ببناء فريق قوي جدا.

وكان كريستيانو رونالدو (28 عاما) قد مدد في سبتمبر/أيلول الماضي عقده مع الفريق الملكي حتى عام 2018.

وذكرت وسائل اعلام اسبانية حينها ان اللاعب سيحصل على راتب سنوي صافي من الضرائب يقدر بنحو 17 مليون يورو، ليصبح اللاعب الأعلى أجراً في العالم.

وانضم البرتغالي الى ريال مدريد في 2009 قادماً من مانشستر يونايتد الانكليزي، مقابل صفقة بلغت 94 مليون يورو، وهي الأغلى في تاريخ كرة القدم، بعدما أكد فلورنتينيو بيريز رئيس النادي نفسه أن صفقة لاعبه الجديد الويلزي غاريث بيل لم تتجاوز 94 مليون يورو.

المصدر: RT + وكالات