بالفيديو .. صاروخ ماديرا للنمر الكولومبي .. تشجع يا فالكاو .. كرة القدم تحتاج لك!

مجتمع

بالفيديو .. صاروخ ماديرا للنمر الكولومبي .. تشجع يا فالكاو .. كرة القدم تحتاج لك!
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/646019/

بعث البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريـال مدريد الإسباني، برسالة دعم للكولومبي الدولي راداميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي، الذي تعرض لإصابة خطيرة قد تبعده عن نهائيات مونديال 2014.

بعث البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريـال مدريد الإسباني، برسالة دعم للكولومبي الدولي راداميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي، الذي تعرض لإصابة خطيرة قد تبعده عن نهائيات بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل.

ووجه رونالدو رسالة دعم لفالكاو خلال مقابلة في التلفزيون الكولومبي، قال فيها: "كرة القدم تحتاج الى فالكاو، لذا أتمنى له الشفاء العاجل، وأن يتحلى بمعنويات مرتفعة لتساعده على التعافي، تشجع يا صديقي، ارسل اليك أحضاني".

وأشار رونالدو "صاروخ مادير" الفائز بالكرة الذهبية لعام 2013، إلى أن النمر الكولومبي يمثل الكثير لمنتخب بلاده.

وكان المنتخب الكولومبي العائد إلى كأس العالم بعد غياب 16 عاماً، يعول كثيراً على هدافه فالكاو في نهائيات بطولة كأس العالم 2014 ، وذلك بعدما تألق معه في تصفيات أمريكا الجنوبية وقاده "النمر" بجدارة إلى البرازيل.

يذكر أن فالكاو خضع لعملية في الركبة بعدما كان قد أصيب بقطع في الرباط الصليبي في الـ 22 من شهر يناير/كانون الثاني الجاري، في مباراة فريقه موناكو أمام تشاسيلاي، في الدور الـ 32 من مسابقة كأس فرنسا، ولم تحدد بعد إمكانية مشاركته في مونديال 2014 مع منتخب بلاده.

 

المصدر: RT + وكالات 

 

صفحة أر تي على اليوتيوب