صورة هيفاء وهبي مع مغنّ ومخرج أمريكيين تثير استياء معجبي تامر حسني

الثقافة والفن

صورة هيفاء وهبي مع مغنّ ومخرج أمريكيين تثير استياء معجبي تامر حسني
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/644339/

انتشرت صورة النجمة هيفاء وهبي مع مغن ومخرج أمريكيين رأى فيها معجبو النجم تامر حسني إعلانا عن مشروع تعاون فني، سيما وأن المخرج جمع الفنان المصري بالمغنيين سنوب دوغ وشاجي.

انتشرت صورة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مع المغني الأمريكي تايريس يتوسطهما مخرج معروف، التقطت في أحد الاستوديوهات الأمريكية، ما اعتبره مهتمون إعلانا عن تعاون بين الفنانين، الأمر الذي أثار الاستياء في صفوف المعجبين بالفنان تامر حسني.

اتهم فريق من المعجبين بحسني النجمة اللبنانية بتقليد فنانهم المحبوب والسعي إلى التعاون مع مشاهير أمريكيين من خلال المخرج العربي الأصل طارق فريتخ، الذي قدم فيديو كليب لأغنية "سي السيد" التي جمعت بين حسني والمغني الأمريكي سنوب دوغ، وفيديو كليب ثانٍ لأغنية "Smile" التي أداها حسني أيضا مع شاجي.

يذكر أن طارق فريتخ مخرج أمريكي من أصل فلسطيني تجمعه علاقات فنية مع العديد من مشاهير الأغنية في أمريكا مثل جنيفر لوبيز وإيكون والفنانة الشابة ناير وغيرهم، وبات يعتبر بمثابة همزة الوصل بين النجوم العرب والعالميين.

كما يشار إلى أن فريتخ عرّف النجمة الكولومبية شاكيرا بأعمال محمد عساف والنجاح الذي حققه، فأعربت عن إعجابها بصوته وأدائه حتى أنها اقترحت على رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جوزيف بلاتر توجيه دعوة للنجم الفلسطيني كي يشاركها في افتتاح مونديال البرازيل 2014.

المصدر: RT + وكالات

أفلام وثائقية