محمد عساف كاد يتزوج معجبة بدون علمه

الثقافة والفن

محمد عساف كاد يتزوج معجبة بدون علمه
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/642779/

تعرض الفنان الفلسطيني محمد عساف لموقف كاد ينتهي به زوجا لإحدى معجباته بدون علمه، إلا أنه تدارك الأمر واكتشف خطة "العروس" التي عادت لتجرّ ذيل خيبة الأمل عوضا عن ذيل فستان الفرح.

يعتبر الفنان الفلسطيني الشاب محمد عساف من أكثر النجوم الشباب تواصلا مع جمهوره، سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال التصريحات التي يدلي بها وتتناول معجبيه بشكل مباشر، إذ أنه يعبر دوما عن سعادته بالكم الكبير من متابعيه في الشبكة العنكبوتية، وكما يعرب عن أمله بأن يكون عند حسن ظنهم.

لكن في بعض الأحيان يتعرض "محبوب العرب" إلى مواقف غريبة حين يختار معجبوه، وتحديدا من الجنس اللطيف، طرقا غير معتادة للتعبير عن شعورهم تجاهه.

فعلى سبيل المثال تطلب معجبات من عساف أن يقبلهن علما أنه سبق وصرح بأن قبلات المعجبات تجعله يشعر بالخجل. كما وجد النجم الشاب نفسه موضع اهتمام سيدة لديها 6 بنات، اقترحت عليه أن يتزوج واحدة منهن.

لكن إذا كانت هذه السيدة قد طلبت يد محمد عساف صراحة فإن أخرى قررت أن تتزوجه بدون علمه، وذلك بعد أن طلبت منه توقيعا على ورقة، ليتضح أنها عقد زواج، وليكتشف نجم "أرب أيدول" خطة الفتاة التي جرّت ذيل خيبة الأمل عوضا عن ذيل فستان الفرح.

وهذه المعجبة ربما كانت الأكثر جرأة بين نظيراتها، اللواتي اكتفين باستمالة قلب عساف مقابل منحه المال أو جنسية العروس.

المصدر: RT+ "القدس العربي" + وكالات