لاتسيو يقهر أودينيزي في عقر داره بعشرة لاعبين

الرياضة

لاتسيو يقهر أودينيزي في عقر داره بعشرة لاعبين
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/641512/

انتزع فريق لاتسيو فوزا ثميناً من فريق أودينيزي بفوزه عليه (3-2) على أرضه وبين جمهوره في اللقاء الذي جمعهما الأحد 19 يناير، وذلك ضمن المرحلة الـ 20 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

انتزع فريق لاتسيو فوزا ثميناً من فريق أودينيزي بفوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين على أرضه وبين جمهوره في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأحد 19 يناير/كانون الثاني، وذلك ضمن المرحلة العشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وضع المهاجم المخضرم انطونيو دي ناتالي فريق أودينيزي في المقدمة في الشوط الأول بهدف مبكر سجله في الدقيقة الثامنة من ضربة جزاء.

وتلقى لاتسيو ضربة موجعة في بداية الشوط الثاني بعد طرد لاعبه النيجيري اونازي أوجينيي في الدقيقة الـ 54 لحصوله على الانذار الثاني.

وأدرك لاتسيو بالرغم من ذلك، التعادل عبر لاعبه انطونيو كاندريفا بهدف سجله من ضربة جزاء ايضاً في الدقيقة الـ 63. وتقدم أصحاب الأرض مرة أخرى بهدف سجله الغاني إيمانويل أجيمانج بادو في الدقيقة الـ 68. ونجح الضيوف مرة أخرى في تعديل الكفة بهدف جاء "بنيران صديقة" سجله لاعب أودينيزي اندريه لازاري خطأ في مرمى فريقه. واقتنص البرازيلي اندرسون هيرنانيز هدف الفوز لفريق لاتسيو في الوقت القاتل المحتسب بدلاً عن الضائع.

ورفع لاتسيو رصيده بهذا الفوز إلى 27 نقطة، وارتقى إلى المركز السابع، بينما تجمد رصيد اودينيزي عند 20 نقطة، وبقي في المركز الخامس عشر على سلم ترتيب الكالتشيو.

المصدر: RT 

 

دوري أبطال اوروبا