ميسي يبدع ويقود برشلونة إلى ربع نهائي كأس إسبانيا

الرياضة

ميسي يبدع ويقود برشلونة إلى ربع نهائي كأس إسبانيا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/640928/

أكمل فريق برشلونة عقد المتأهلين إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم، على حساب مضيفه خيتافي بفوزه عليه بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما الخميس 16 يناير.

أكمل فريق برشلونة عقد المتأهلين إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم، على حساب مضيفه خيتافي بفوزه عليه بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما الخميس 16 يناير/ كانون الثاني، على ملعب "ألفونسو بيريز"، في ذهاب الدور ثمن النهائي للمسابقة.

ومارس النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي العائد بعد الإصابة هوايته في تسجيل الأهداف، وأحرز ثنائية الفريق الكاتالوني.

وسجل ميسي الهدف الأول في الدقيقة قبل الأخيرة من زمن الشوط الأول بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى. أمام الثاني فقد جاء بعد مجهود فردي كبير قام به "البرغوث" في الدقيقة الـ 63 عندما اخترق الدفاع من العمق قبل أن يتوغل إلى داخل منطقة الجزاء ويراوغ الحارس ويرسل الكرة إلى داخل الشباك في الزاوية اليسرى القريبة.
وكان ميسي قد سجل ثنائية في لقاء الذهاب ايضاً، في الثامن من الشهر الجاري، على ملعب "كامب نو"، كما سجل زميله سيسك فابريغاس ثنائية أخرى ليخرج البلوغرانا فائزاً برباعية نظيفة حينها، وبستة أهداف دون رد بنتيجة مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
ولحق برشلونة صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالكأس برصيد 26 لقباً، بركب المتأهلين إلى الدور ربع النهائي لينضم إلى كل من غريمه التقليدي ريال مدريد، والفريق المدريدي الآخر اتلتيكو حامل اللقب، وإسبانيول، وأتلتيك بيلباو، وراسينغ، وليفانتي، وريال سوسييداد.

المصدر: RT