جون تيري يبيع قصره الفخم لكبير مساعدي السلطان قابوس ويربح 10 ملايين جنيه استرليني

متفرقات

جون تيري يبيع قصره الفخم لكبير مساعدي السلطان قابوس ويربح 10 ملايين جنيه استرليني
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/640672/

تناقلت وسائل الإعلام أن جون تيري لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي قد باع قصره الفخم الواقع في مقاطعة ساري جنوب شرق انجلترا لصالح كبير مساعدي السلطان قابوس في عمان.

تناقلت وسائل الإعلام أن جون تيري لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي قد باع قصره الفخم الواقع في مقاطعة ساري جنوب شرق انجلترا والذي يضم تسعة حجرات نوم، لصالح كبير مساعدي السلطان قابوس، سلطان عمان.

وبموجب هذه الصفقة يربح تيري 10 ملايين جنية استرليني، وهو يبلغ من العمر 33 عاما ووالد لطفلين توائم، ويبلغ راتبه الأسبوعي من نادي تشيلسي 170 ألف جنية استرليني.

تعتقد التقارير أن المشتري الذي يدعي سلطان بن محمد النعماني، وهو وزير بارز في حكومة سلطنة عمان، قد اشترى القصر لصالح رئيسه الثري السلطان قابوس بن سعيد الذي يبلغ من العمر 72 عاما ولديه ثروة تقدر بـ 650 مليون جنية استرليني، كما أوردت التقارير.

وأورد مصدر يدعى  The Sun أن السلطان لجأ إلى أكثر الأشخاص الذين يثق بهم لإتمام الصفقة وقام مستشاروه بدور الوسيط لاتمام الصفقة.

وأفادت مصادر أن السلطان أراد شراء القصر بأي ثمن، ولذلك قدم هذا العرض لتيري الذي أحب المنزل كثيرا ولكنه لم يستطع مقاومة العرض المغري الذي قدمه مساعد السلطان، وقد تلقى تيري مبلغ 21.25 مليون جنية استرليني بعد اتمام عملية البيع.

الطريف أن التقارير ذكرت أن تيري سبق وان حصل على قرض يقدر بـ 4.6 مليون جنية استرليني لإكمال بناء القصر الذي بدأه في ديسمبر/كانون الأول عام 2011، ويحتوي القصر، عدا غرف النوم التسع، على حمام سباحة داخلي يبلغ حجمه 120 مترا مربعا وجاكوزي وجناح خاص للعاملين، بالإضافة ألى ملحق خاص للزائرين.

 المصدر : Mail Online  + RT