مشاهد هيفاء وهبي الساخنة تثير إزعاجها

متفرقات

مشاهد هيفاء وهبي الساخنة تثير إزعاجها
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/640551/

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن انزعاجها بسبب الانباء عن مشاهدها الجريئة في فيلم "حلاوة الروح" المزمع عرضه في المستقبل القريب، إذ وصفت تلك الأنباء عن هذه المشاهد بالكاذبة.

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن انزعاجها بسبب انباء عن مشاهدها الجريئة في فيلم "حلاوة الروح" المزمع عرضه في المستقبل القريب، وتحديدا ما تداولته مواقع بشأن "اعتراض الرقابة" على هذه المشاهد. 

كما وتناقلت مواقع تعبير هيفاء وهبي عن استيائها إزاء هذه الأنباء إذ وصفتها بالشائعات الكاذبة، مشددة على أنه لم يشاهد "حلاوة الروح" أحد حتى الآن، ونشرت على صفحتها في موقع "تويتر" تعقيبا جاء فيه: "أكاذيب أكاذيب أكاذيب، توقفوا عن نشر الأكاذيب، الفيلم لم يشاهده أحد بعد، وليس كما تعتقدون".

هذا وكانت مواقع قد افادت بأن الفيلم، بالإضافة إلى المشاهد الساخنة، يحتوي على ألفاظ خادشة للحياء كذلك، وذلك نقلا عن رئيس الرقابة الفنية في مصر أحمد عوض.

الجدير بالذكر أن فيلم "حلاوة الروح" اثار الاهتمام  وحظى بالكثير من الأخبار التي تناولته حتى أثناء تصويره، منها أنباء عن رفض هيفاء وهبي تبادل القبلات مع باسم سمرة، الذي يشاركها بطولة الفيلم، معلنة أنها لا تمانع تبادل القبلات من حيث المبدأ لكنها تود أن يكون هذا المشهد الساخن مع ممثل أكثر جمالا ووسامة.   

إلى ذلك يشارك في الفيلم محمد لطفي وصلاح عبد الله، وكتب سيناريو الفيلم علي الجندي وأخرجه سامح عبد العزيز، ومن إنتاج المنتج المثير للجدل لدى الكثيرين محمد السبكي.

المصدر: RT + "القدس العربي"

أفلام وثائقية