مواقع تؤكد مشروع زواج إليسا برجل أعمال عربي مقيم في الإمارات

الثقافة والفن

مواقع تؤكد مشروع زواج إليسا برجل أعمال عربي مقيم في الإمارات
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/640304/

أفادت مواقع مهتمة بأخبار الفنانين بأن النجمة اللبنانية إليسا مرتبطة بعلاقة حب مع ثري عربي مقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأن الحبيبين قررا الزواج في العام الجاري.

لطالما أبدى معجبو الفنانة اللبنانية إليسا اهتماما بحياتها الشخصية وأسرار علاقتها التي تحدثت عنها مواقع مهتمة بأخبار الفنانين، إذ ذكرت هذه المواقع أن إليسا مرتبطة بعلاقة حب برجل أعمال عربي مقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وعلى الرغم من أن إليسا فضلت عدم الكشف عن اسم وهوية حبيبها إلا أن بعض المواقع أفاد بأن حبيب النجمة اللبنانية رجل أعمال عراقي، مضيفة أن الحبيبين سيرتبطان رسميا في العام الجاري.

هذا وتشير المواقع إلى أن إليسا تعرفت إلى رجل الأعمال هذا أثناء إحيائها حفلا في دبي، وأنهما تواعدا أكثر من مرة فوقع كلاهما في غرام الآخر.

يشار إلى أن أنباء سابقة كانت قد أشارت إلى علاقة إليسا برجل الأعمال الليبي طارق الخيتوني وأن ما كان بينهما مشروع زواج، لكن إليسا قطعت علاقتها بالخيتوني "بسبب طباعه الحادة"، حسب هذه الانباء.

الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية لم تتناول بأي تصريح مدى صحة علاقتها بطارق الخيتوني، وهو ما يتكرر الآن مع رجل الأعمال العربي العراقي المجهول.

كما يذكر أن إليسا كانت قد صرحت في حوار تلفزيوني أنها كانت تفضل في بادئ الأمر أن يكون شريك حياتها لبنانيا، لكنها "وسعت الدائرة"، وهو ما فعلته كذلك في ما يتعلق بمعيار آخر يجب أن يتوفر في زوجها وهو أن يكون مسيحيا.

المصدر: RT + وكالات

 

هل يملك العرب القوة الكافية لفرض القدس عاصمة لفلسطين؟