مقتل طفلة فلسطينية وإصابة 7 آخرين في غارة اسرائيلية على قطاع غزة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/638610/

أفاد مراسلنا أن طفلة فلسطينية عمرها 3 سنوات قتلت وأصيب 7 آخرون في غارة إسرائيلية استهدفت مناطق في قطاع غزة الثلاثاء 24 ديسمبر/ كانون الأول.

أفاد مراسلنا أن طفلة فلسطينية عمرها 3 سنوات قتلت وأصيب 7 آخرون في غارة إسرائيلية استهدفت مناطق في قطاع غزة الثلاثاء 24 ديسمبر/ كانون الأول.

وذكرت وكالة "وفا" الفلسطينية أن طفلة (3 سنوات) قتلت وأصيبت والدتها وشقيقيها بجروح في غارة استهدفت منزلا شرق مخيم المغازي وسط القطاع.

وأشار مراسلنا الى أنباء حول سقوط قتيل ثان في شمال القطاع بسبب القصف الاسرائيلي.

وقد شنت الطائرات الحربية والمدفعية غارات مكثفة استهدفت عدة مناطق في القطاع، حيث استهدف الطيران منطقة المحررات في خان يونس بثلاث غارات، وأخرى على مخيم البريج وسط قطاع غزة وحي الشجاعية شرق غزة، واستهدفت مناطق زراعية شرق الشجاعية بثلاث قذائف، وقصف الطيران الحربي منطقة بيت لاهيا.

واستهدفت الطائرات الإسرائيلية في بيت لاهيا موقع تدريب "عسقلان" التابع لكتائب القسام. وأطلقت الطائرات 3 صواريخ على موقع للكتائب، كما قصفت المدفعية الاسرائيلية بعدد من القذائف شرق مدينة غزة.

وذكر مراسلنا أن أجواء من التوتر تسود القطاع بعد مقتل إسرائيلي برصاص قناص فلسطيني شرق مدينة غزة، وسط تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع الحربية في الأجواء.

وأعلن الجيش الإسرائيلي أن الغارة على قطاع غزة تأتي ردا على مقتل إسرائيلي كان يقوم بأعمال صيانة للسياج بين إسرائيل وقطاع غزة الثلاثاء برصاص قناص من جانب شمال القطاع.

المزيد في تعليق مراسلنا في غزة

الكاتب والمحلل السياسي طلال عوكل: إسرائيل تسير باتجاه تصعيد كبير

قال الكاتب والمحلل السياسي طلال عوكل  في حديث لقناة "آر تي"، إن الوضع في فلسطين يزداد توترا بسبب السياسات الإسرائيلية، مشيرا إلى أن تل أبيب تسير باتجاه تصعيد كبير. واستبعد أن ترد الفصائل الفلسطينية على العدوان الإسرائيلي حتى لا توفر لها الذرائع لتصعيد عدوانها.

المصدر: RT + وكالات