الأهلي يتعرض لهزيمة ساحقة أمام مونتيرى المكسيكي في مونديال الأندية

الرياضة

الأهلي يتعرض لهزيمة ساحقة أمام مونتيرى المكسيكي في مونديال الأندية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/637880/

صعق فريق مونتيرى المكسيكي نظيره الأهلى المصري بـ (5-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 18 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب "مراكش"، في بطولة كأس العالم للأندية 2013 في المغرب.

صعق فريق مونتيرى المكسيكي نظيره الأهلى المصري بخمسة أهداف مقابل هدف يتيم في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 18 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب "مراكش"، لتحديد المركزين الخامس والسادس في بطولة كأس العالم للأندية 2013 في المغرب.

افتتح الأرجنتيني نيري كاردوزو لاعب مونتيرى المكسيكي، مهرجان الأهداف مبكرا في الدقيقة الثالثة من انطلاق صافرة البداية. وأدرك المهاجم المصري عماد متعب التعادل سريعاً بهدف سجله في الدقيقة الثامنة.

ولكن الأرجنتيني الآخر سيزار ديلغادو وضع الفريق المكسيكي في المقدمة من جديد بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 22، وبعد أربع دقائق فقط عزز المدافع المكسيكي لوباردو لوبيز تقدم فريقه بتسجيله الهدف الثالث . ومن ثم أضاف التشيلي هومبيرتو سوازو الهدف الرابع لأبطال الكونكاكاف في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول من ضربة جزاء.

وعاد سيزار ديلغادو صاحب الهدف الثاني وأحرز الهدف الشخصي الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة الـ 65 مختتما به مهرجان الأهداف.

وتعرض بطل أفريقيا 8 مرات الفريق الأهلي الذي يشارك في البطولة للمرة الخامسة، للهزيمة الثانية في البطولة، بعد الأولى أمام غوانجو ايفرغراند الصيني بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت الماضي، على استاد أغادير، في الدور الثاني.

بينما حقق مونتيري فوزه الأول والأخير في البطولة، واحتل المركز الخامس، بعد هزيمته أمام الرجاء الرياضي المغربي (1-2) في الدور الثاني ايضاً.

المصدر: RT