دي ماريا على رادار موناكو الثري

الرياضة

دي ماريا على رادار موناكو الثري
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/636465/

كشفت تقارير صحفية يوم السبت 7 ديسمبر/ كانون الأول أن نادي موناكو الفرنسي يسعى لضم الأرجنتيني أنخل دي ماريا جناح فريق ريال مدريد الإسباني في موسم الإنتقالات الشتوية المقبل.

كشفت تقارير صحفية يوم السبت 7 ديسمبر/ كانون الأول أن نادي موناكو الفرنسي يسعى لضم الأرجنتيني أنخل دي ماريا جناح  فريق ريال مدريد الإسباني في موسم الإنتقالات الشتوية المقبل.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن اللاعب توصل لاتفاق مع النادي الفرنسي الذي بدأ اتصالاته مع النادي الإسباني لضم اللاعب مقابل 35 مليون يورو، بعد أن فقد دي ماريا مكانه في تشكيلة كارلو أنشيلوتي إثر مجيء الويلزي غاريث بيل.

وأشارت الـ"ماركا" الى العلاقة الجيدة التي تربط البرتغالي خورخي مينديز وكيل أعمال دي ماريا، مع مالك نادي الإمارة الملياردير الروسي دميتري ريبولوفليف، حيث قام مينديز بعدة صفقات الصيف الماضي لموناكو أبرزها التعاقد مع راداميل فالكاو وكارفاليو وموتينيو.

ويخشى دي ماريا من عدم التواجد في قائمة المدرب سابيلا في تشكيلة منتخب التانغو بمونديال البرازيل، لذا فإن موناكو يضمن له الدقائق الكافية للعب بالدوري الفرنسي وأيضا يضمن راتبا سنويا أعلى من الذي يتقاضاه في مدريد.

وانضم دي ماريا إلى كتيبة ريال مدريد موسم 2010-2011 قادما من صفوف بنفيكا البرتغالي مقابل 25 مليون يورو.

المصدر: EFE + RT