رئيس اليويفا: جائزة الكرة الذهبية 2013 هي الأصعب في التاريخ

الرياضة

رئيس اليويفا: جائزة الكرة الذهبية 2013 هي الأصعب في التاريخ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/635954/

أكد الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن التصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2013، سيكون الأكثر صعوبة في تاريخ الكرة الذهبية بسبب وجود 3 لاعبين متميزين.

أكد الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" أن التصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2013، سيكون الأكثر صعوبة في تاريخ الكرة الذهبية بسبب وجود 3 لاعبين متميزين.

وأشار رئيس اليويفا الى العروض القوية التي يقدمها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه برشلونة، وأداء الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد، والى فوز الفرنسي فرانك ريبيري بالثلاثية التاريخية مع بايرن ميونيخ.

كما ألمح بلاتيني الى محاولة الفيفا برئاسة السويسري جوزيف بلاتر لإرضاء صاروخ ماديرا، حيث تم تمديد التصويت، وقال ضاحكا:" قرار الفيفا بتمديد التصويت تزامن مع الملحق الأوروبي وثلاثية رونالدو حيث يبدو أن الفيفا مدد التصويت ليرضي كريستيانو".

وتحدث بلاتيني بالنسبة لشعوره بفوزه سابقا بالكرة الذهبية 3 مرات :" شعرت بالفخر الحقيقي وبأن كل قطعة في الكرة الذهبية تحققت بفضل دعم زملائي، لأن كرة القدم لعبة جماعية ولولا روح الفريق ما حقق أي لاعب أي انجاز فردي".

ومن الجدير بالذكر أن الكشف عن الفائز بالكرة الذهبية سيتم في الـ13 من الشهر المقبل في حفل خاص سيقام في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم بمدينة زيوريخ السويسرية.

المصدر: RT + وكالات

مظاهرات حاشدة في برشلونة تضامنا مع المعتقلين المناصرين للانفصال