إليسا ترفع شارة "رابعة" وترد حول انتماءها للإخوان المسلمين

الثقافة والفن

إليسا ترفع شارة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/634804/

ردت الفنانة إليسا على شكوك عدد من نشطاء الإنترنت حول انتمائها لجماعة الإخوان المسلمين، وذلك بعد تناقل صورتين للنجمة اللبنانية وهي ترفع يدها بتحية تشبه تحية "رابعة العدوية".

أثارت الفنانة إليسا جدلا ممزوجا بالشك حول انتمائها لجماعة الإخوان المسلمين بين عدد من نشطاء الإنترنت، وذلك بعد تناقل بعض المواقع الفنية صورتين للنجمة اللبنانية وهي ترفع يدها بتحية تشبه إلى حد كبير تحية "رابعة العدوية" التي انتشرت في الآونة الأخيرة بين مؤيدي الرئيس المصري السابق محمد مرسي.

لم يكتف بعض النشطاء بالاستفسار حول الأمر بل طرح المزيد من تساؤلات التعجب حول كيفية انتماء إليسا إلى جماعة الإخوان المسلمين، إذ وصف هؤلاء ما تقوم به الجماعة والمتعاطفون معها بالإرهاب.

يبدو ان نشطاء تعاملوا مع نبأ علاقة إليسا بالإخوان المسلمين كأمر مسلم به، اذ اعرب هؤلاء عن دهشتهم ازاء ذلك مذكرين بموقف الفنانة اللبنانية المعارض لما يحدث في لبنان "على يد المتدينين المتشددين"، وهو ما اعتبروه تناقضا في مواقفها.

دفعت هذه التساؤلات إليسا إلى الرد بتساؤل مضاد: "هل يعقل أن يختلط موقفي، أو هل كنت يوما غير واضحة المبادئ؟". وأضافت بأنها ستترك عناء مهمة الرد لمليونين ونصف المليون متابع لها في موقع "تويتر".

لم يتأخر هؤلاء الذين جندوا أنفسهم للدفاع عن إليسا ومبادئها، وذلك من خلال التأكيد أن الفنانة الشهيرة كانت تحيي من حولها بيدها بحركة تلقائية، فبدت وكأنها ترفع شارة "رابعة العدوية".

هذا وتظهر إليسا في إحدى الصورتين وهي تمسك حقيبتها بإصبع يدها الإبهام، فيما كانت تبتسم وتحيي بيدها بـ 4 أصابع، فبدت وكأنها ترفع شارة "رابعة العدوية".

 

المصدر: RT + وكالات