صديق جينفر لوبيز الشهير يبدي اهتماما بهيفاء وهبي والنجمة اللبنانية ترد بالمثل

متفرقات

صديق جينفر لوبيز الشهير يبدي اهتماما بهيفاء وهبي والنجمة اللبنانية ترد بالمثل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632958/

ضمت الفنانة اللبنانية اسما جديدا لمعجبيها هو كاسبر سمارت، الراقص العالمي المشهور، بالإضافة إلى أنه صديق الفنانة الشهيرة جينفر لوبيز، إذ بدأ يتابعها عبر "تويتر"، فردت وهبي بالمثل.

ضمت الفنانة اللبنانية اسما جديدا إلى القائمة الطويلة من معجبيها هو اسم كاسبر سمارت، الذي يعرف كأحد أشهر الراقصين في العالم ومصممي الرقصات لكبار الفنانين العالميين، كما أنه يشرف على برامج تلفزيونية شهيرة مثل American Idol وX-Factor، بالإضافة إلى أنه صديق الممثلة والمغنية البورتوريكية جينفر لوبيز.

فقد بدأ سمارت بمتابعة أخبار وهبي عبر موقع "تويتر"، فكان ذلك بمثابة دعوة لها كي تتابع هي أيضا أخباره، فلم تتردد. جاء هذا التواصل بين النجمين بعد أن شغلت هيفاء وهبي المركز الثالث بين 7 حسناوات في العالم، نجحن بالوصول إلى العالمية في مجاليّ الإعلام والفن، وفقا لتصنيف مجلة "ELLE" الأمريكية.

دفع الاهتمام المتبادل بين وهبي وسمارت إلى التساؤل حول طبيعة العلاقة بينهما، وما إن كانت مجرد تواصل بين فنانين يقدر كله منهما الآخر، أم أنه بداية تنسيق بهدف التعاون، فيما رجح البعض أن الأمر قد يأخذ منحى آخر .. بالإشارة إلى مشروع زواج محتمل.

هذا ولم ترصد وسائل الإعلام بعد رد فعل النجمة البورتوريكية العالمية J Lo.

المصدر: RT + "وكالات"

بوتين يعلن النصر في سوريا.. روسيا اللاعب الأول في المنطقة؟