اتلتيكو مدريد يكتسح أوستريا ويبلغ ثمن نهائي دوري الأبطال

الرياضة

اتلتيكو مدريد يكتسح أوستريا ويبلغ ثمن نهائي دوري الأبطال
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632860/

دك فريق اتلتيكو مدريد شباك ضيفه اوستريا فيينا النمساوي بثلاثية في المباراة التي جرت بينهما الأربعاء 6 نوفمبر، في العاصمة مدريد، في الجولة الرابعة لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

دك فريق اتلتيكو مدريد شباك ضيفه اوستريا فيينا النمساوي في المباراة التي جرت بينهما الأربعاء 6 نوفمبر/تشرين الثاني، على ملعب "فيسنتي كالديرون"، في العاصمة مدريد، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم "التشامبيونزليغ".

حسم اتلتيكو الـ "الروخي بلانكوس"، نتيجة اللقاء لصالحه في الشوط الأول، بإحرازه بثلاثية توالى على تسجيلها كل من البرازيلي ميراندا، وراؤول غارسيا، والبرازيلي فيليب لويس في الدقائق (11 و 25 و 45). بينما لم يشهد الشوط الثاني تسجيل أي هدف من قبل الطرفين. وأهدر مهاجم الفريق الاسباني دييغو كوستا ضربة جزاء في الدقيقة الـ 75 من زمن اللقاء.    

وحجز فريق اتلتيكو مدريد مقعداً له في الدور ثمن النهائي للبطولة، بعد أن رفع رصيده الى 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية، في صدارة المجموعة السابعة، متقدماً بفارق 7 نقاط أمام فريق زينيت بطرسبورغ الروسي الذي تعادل بهدف لمثله مع ضيفه فريق بورتو البرتغالي صاحب المركز الثالث برصيد أربع نقاط، ومن ثم اوستريا في المرتبة الرابعة الأخيرة برصيد نقطة يتيمة.

وفيما يلي تشكيلة الفريقين الأساسية:

تشكيلة أتلتيكو مدريد: البلجيكي تيبو كورتوا، خوانفران، البرازيلي ميراندا، البرازيلي لويس كاسميرسكي فيليبي، الأورغواياني دييغو غودين، البرتغالي تياغو مينديش، راؤول غارسيا، غابى، كوكي، دييغو كوستا، أدريان.

المدرب: الأرجنتيني دييغو سيميوني.

تشكيلة فريق اوستريا فيينا: هاينس ليندنير، فابيان كوخ، كريستيان رامسيبنير، مارين ليوفاتس، مانويل أورتليشنر، دانيل روير، فلوريان مادير، توماس مورغ، الأسترالي جيمس هولاند، توماش شيمكوفيتش، رومان كيناست.

المدرب: الكرواتي نيناد بيليتسا.

المصدر: RT