سوزان بويل تسجل أغنية مع إلفيس برسلي وتؤكد وجوده معها في الاستوديو

الثقافة والفن

سوزان بويل تسجل أغنية مع إلفيس برسلي وتؤكد وجوده معها في الاستوديو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632182/

أكدت المغنية الاسكتلندية سوزان بويل التي استعانت مؤخرا بصوت النجم الأمريكي إلفيس برسلي لتسجيل أحدث أغانيها، أن برسلي كان حاضرا ليس بصوته المسجل فحسب، بل أنها شعرت به يراقبها.

أكدت المغنية الاسكتلندية سوزان بويل التي استعانت مؤخرا بصوت النجم الأمريكي إلفيس برسلي لتسجيل أحدث أغانيها، أن برسلي كان حاضرا ليس بصوته المسجل فحسب، بل أنها شعرت "بشبحه الذي كان يراقبها".

كما قالت المغنية التي ذاع صيتها في السنوات الأخيرة إنها تشعر بوجود ملك الروك اند رول بجانبها كلما غنت هذه الأغنية، معربة عن سعادتها الكبيرة إذ أن تسجيل أغنية مع بريسلي "يتخطى حدود أحلامي".

أما الأغنية المشتركة فمن المقرر إطلاقها في 8 ديسمبر/كانون الأول، وتحمل عنوان "تعالوا أيها المؤمنون"، على أن يتم تخصيص ريع أرباح بيعها لجمعية "أنقذوا الأطفال" الخيرية. ويتوقع المهتمون أن تحتل هذه الأغنية مواقع الصدارة مباشرة.

الجدير بالذكر أن الكثير من الفنانين يلجأون إلى مشاهير الراحلين في المجال الفني والسياسي وغيرهما في إبداعات حديثة، وهو ما تسمح به التقنيات الحديثة لا سيما الهولوغرام.

ومن أشهر هذه الأعمال لقطة مشتركة يظهر فيها بطل فيلم فورست غامب عام 1994 بأداء الممثل توم هانكس مع الرئيس الأمريكي جون كيندي.

المصدر: RT + وكالات