ريال مدريد يعرض بنزيمة و 23 مليون يورو مقابل سواريز

الرياضة

ريال مدريد يعرض بنزيمة و 23 مليون يورو مقابل سواريز
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632104/

كشفت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن نادي ريال مدريد لكرة القدم، لا يزال يسعى الى ضم لويس سواريز مهاجم ليفربول الإنكليزي، ومستعد للتخلي من أجله عن كريم بنزيمة ودفع 23 مليون يورو.

كشفت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية الأربعاء 30 أكتوبر/تشرين الأول، أن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، لا يزال يسعى الى ضم لويس سواريز مهاجم ليفربول الإنكليزي، ومستعد من أجله التخلي عن مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة ودفع 23 مليون يورو للحصول على خدماته خلال الميركاتو الشتوي.

وذكرت الصحيفة أن الريال يفكر في ضم سواريز منذ وقت طويل وكانت التوقعات تشير إلى أنه سيضمه الصيف الماضي بعد رحيل مهاجمه الأرجنتيني غونزالو هيغواين.

وأضافت أن الريال على استعداد للحصول على خدمات سواريز في صفقة قد تصل قيمتها إلى 57 مليون يورو، حيث سيدفع 23 مليون يورو، اضافة الى كريم بنزيمة الذي سيكون جزءاً من هذه الصفقة، وذلك بسبب مواصلة الفرنسي في تقديم العروض الهزيلة مع النادي الملكي، إضافة الى مطالبة جماهير ريال مدريد برحيل بنزيمة من خلال إطلاق صافرات الاستهجان على اللاعب بعد كل مباراة يشارك فيها زملائه على ملعب "سانتياغو برنابيو"، في الوقت الذي يتألق فيه سواريز مع الريدز رغم أنه حرم من أول خمسة مباريات في "البريمير ليغ" بسبب عقوبة إيقافه لعشر مباريات بسبب حادثة "عض" الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش الظهير الأيمن لفريق تشيلسي الموسم الماضي.

وأحرز سواريز حتى الآن في الدوري الإنكليزي الممتاز ستة أهداف كما صنع أربعة أخرى.

يذكر أن كريم بنزيمة (25 عاما)، انضم إلى صفوف ريال مدريد صيف عام 2009 قادما من أوليمبيك ليون الفرنسي مقابل 35 مليون يورو، أما سواريز (26 عاما)، فانضم إلى ليفربول عام 2011 قادما من فريق أياكس أمستردام الهولندي.

المصدر: RT + وكالات.