الأوروغواي تطيح بسلوفاكيا من ثمن نهائي مونديال الامارات للناشئين

الرياضة

الأوروغواي تطيح بسلوفاكيا من ثمن نهائي مونديال الامارات للناشئين
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/631980/

حجز المنتخب الأوروغواياني بطاقة العبور الى الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للناشئين بكرة القدم (تحت 17 عاما) المقامة حالياً بالإمارات، بعد فوزه على نظيره السلوفاكي (4-2).


حجز المنتخب الأوروغواياني بطاقة العبور الى الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للناشئين بكرة القدم (تحت 17 عاما) المقامة حالياً بالإمارات، على حساب نظيره السلوفاكي بعد فوزه الساحق عليه (4-2) في اللقاء الذي أقيم بينهما الثلاثاء 29 أكتوبر/تشرين الأول، على استاد رأس الخيمة.

وقد أحرز رباعية ممثلة أمريكا الجنوبية كل من لينادرو اوتورمين هدفين في الدقيقتين الـ (5 و 58)، وكيفين مينديز هدفاً في الدقيقة الـ 34 من ضربة جزء، وفرانكو اكوستا هدفاً في الدقيقة الـ 42. في حين سجل هدفي ممثلة القارة العجوز كل من توماس فيستينيتسكي وميخال سيبلاك في الدقيقتين الـ (63 و 85) على التوالي.

وضربت الأوروغواي موعداً مع نيجيريا التي أطاحت بدورها بإيران بعدما اكتسحتها بأربعة أهداف مقابل هدف يتيم في اللقاء الذي أقيم بينهما الثلاثاء 29 أكتوبر/تشرين الأول، على ملعب العين.

وأحرز أهداف ممثلة القارة السمراء كل من صامويل أوكون، وكيليشي إهياناشو، وموسى محمد، وموسى يحيى في الدقائق الـ (23 و 25 و 42  و 76) على التوالي، بينما سجل علي غولي زاده هدف إيران اليتيم في الدقيقة الـ 84 من عمر المباراة.

وفيما يلي نتائج مباريات الدور ثمن النهائي كاملة:

السويد – اليابان (2-1)

ايطاليا – المكسيك (0-2)

البرازيل – روسيا (3-1)

الهندوراس – أوزبكستان (1-0)

الأوروغواي - سلوفاكيا (4-2)

المغرب - كوت ديفوار (1-2)

الأرجنتين - تونس (3-1)

نيجيريا - إيران (4-1)

وفيما يلي مباريات الدور ربع النهائي للبطولة:

ستقام مباراتان في 1 نوفمبر/ تشرين الأول:

الهندوراس - السويد في (العين)

البرازيل - المكسيك في (دبي)

ستقام مباراتان في الشارقة في 2 نوفمبر/ تشرين الثاني:

الأوروغواي - نيجيريا

الأرجنتين - كوت ديفوار.

المصدر: RT