سامي الجابر يهاجم داود الشريان بعد التلميح إلى إشرافه على تدريب فريق نسائي

مجتمع

سامي الجابر يهاجم داود الشريان بعد التلميح إلى إشرافه على تدريب فريق نسائي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/631423/

هاجم نجم المنتخب السعودي لكرة القدم سامي الجابر الإعلامي داود الشريان، وذلك ردا على ما جاء في برنامج الأخير "الثامنة"، حيث جرت الإشارة فيه الى أن الجابر يدرب فريقا نسائيا.

تفاعل لاعب المنتخب الوطني السعودي سامي الجابر مع ما ذكر في برنامج "الثامنة" الذي يقدمه الإعلامي داود الشريان، حيث جرت الإشارة فيه من قبل ضيفة البرنامج بصورة شبه صريحة إلى أن "أحد اللاعبين الدوليين السابقين" يدرب فريق كرة قدم نسائي، فيما أضاف الشريان أن اللاعب المقصود من "الهلاليين" وأن أول اسمه سامي.

وردا على ما جاء "في الثامنة" قال الجابر في برنامج "يا هلا" .. "وكأنه ليس هناك لاعب دولي سابق إلا أنا"، مضيفا أنه حين سمع بالنبأ كان في إسبانيا برفقة عائلتهه وأن زوجته سألته عن صحة ما جاء فيه، ورد عليها بالقول إنه لو درب فريقا نسائيا لصرح بذلك، وأن هذا الأمر "ليس جريمة".

كما أضاف أنه لم يحضر أصلا أي مباراة نسائية، ولم ير فريقا نسائيا في المملكة العربية السعودية.

إلى ذلك تطرق سامي الجابر إلى اتصاله بداود الشريان لاستيضاح الأمر، منتقدا إياه لأسلوبه في الحديث الذي لم يتقبله الجابر، لينتهي الحوار بين الرجلين بقول الشريان إن شخصا من القناة أو من فريقه سيتصل به لاحقا، معربا عن استعداده التنسيق مع اللاعب إن رغب كي يحل ضيفا على برنامج"الثامنة" لنفي ما جاء فيه.

كما أشار سامي الجابر إلى أن الشريان طلبه في برنامج إذاعي لكنه رفض التجاوب مع الدعوة "لأنني لم أُحترم".

لم يقتصر رد الجابر على الجزء المتعلق به الذي ورد في برنامج "الثامنة"، ليصف هذا البرنامج بأنه "ساخن" ويستهدف "تهدئة الأوضاع" فقط دون السعي لإيجاد حلول للمشاكل، معربا عن احترامه لـ "الأستاذ والسيد داود الشريان".

المصدر: RT + "يوتيوب"