بالفيديو .. القناص سواريز المتعطش للأهداف يسجل وهو على الأرض

الرياضة

بالفيديو .. القناص سواريز المتعطش للأهداف يسجل وهو على الأرض
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/629699/

قاد الهداف الأورغواياني لويز سواريز فريقه ليفربول إلى الفوز على ضيفه كريستال بالاس (3-1) السبت 5 أكتوبر/تشرين الأول، على ملعب "انفيلد"، في المرحلة الـ 7 للدوري الإنكليزي الممتاز.

قاد الهداف الأورغواياني لويز سواريز فريقه ليفربول إلى الفوز على ضيفه كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد السبت 5 أكتوبر/تشرين الأول، على ملعب "انفيلد"، وذلك في إطار منافسات المرحلة السابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز لويس سواريز الهدف الأول للريدز في الدقيقة الـ 13 بمجهود فردي رائع، فقد غربل الدفاع في منطقة الجزاء وأرسل الكرة في الشباك في الزاوية اليسرى بعد سقوطه على الأرض. وأضاف زميله المهاجم دانيل ستوريدج الهدف الثاني بعد أربع دقائق فقط. من ثم اختتم قائد الريدز ستيفن جيرارد ثلاثية فريقه في الدقيقة الـ 38 من ضربة جزاء. وسجل المهاجم دوايت جايل هدف الشرف للضيوف في الشوط الثاني في الدقيقة الـ 76 من زمن اللقاء.

واعتلى ليفربول صدارة البريمير ليغ، برصيد 16 نقطة، متجاوزا بفارق نقطة واحدة فريق أرسنال الذي سيلعب في ضيافة فريق وست بروميتش ألبيون يوم الأحد.

بينما يقبع فريق كريستال بالاس في المركز التاسع عشر قبل الأخير بثلاث نقاط، بفارق نقطتين عن متذيل الدوري سندرلاند الذي يستضيف في وقت لاحق العملاق مانشستر يونايتد.

المصدر: RT + "يوتيوب"

 

كيف ترى روسيا في عهد بوتين؟