فضيحة في إيطاليا .. السطو على عشرات الدرجات الهوائية المشاركة في بطولة العالم

متفرقات

فضيحة في إيطاليا .. السطو على عشرات الدرجات الهوائية المشاركة في بطولة العالم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/629341/

شهدت إيطاليا فضيحة هزت سمعة جهاز الأمن لديها، وذلك بعد سرقة 30 دراجة هوائية تابعة للمنتخب الدانماركي المشارك في بطولة العالم لسباق الدراجات الهوائية، وذلك بعد سرقة 16 دراجة روسية.

شهدت إيطاليا فضيحة هزت سمعة جهاز الأمن لديها، وذلك بعد الإعلان عن سرقة 30 دراجة هوائية تابعة للمنتخب الدانماركي المشارك في بطولة العالم لسباق الدراجات الهوائية، وذلك بالإضافة إلى سرقة 50 مجموعة من إطارات الدرجات الهوائية.

على الرغم من أن الأمن الإيطالي اتخذ كافة وسائل الاحتياط اللازمة لحراسة الدراجات الهوائية، إلا أن اللصوص نجحوا بالتسلل إلى الساحة حيث تم الاحتفاظ بالدرجات الهوائية، وسرقة الكثير منها علما أن الساحة تخضع لحماية رجال أمن ومزودة بكاميرات مراقبة.

يُذكر أن المنتخب الدانماركي لم يكن الضحية الأولى للصوص، إذ تمكن هؤلاء من سرقة 16 دراجة هوائية تعود للمنتخب الروسي قبل أيام.

دفع ذلك بعض المتابعين للأمر إلى التوجه إلى اللاعبين باقتراح باصطحاب الدراجات إلى الغرف، كي يضمن هؤلاء عدم تعرضهم لما يعكر صفوهم، وتركيزهم في المشاركة.

من جانب آخر أثارت هذه الأنباء التساؤل لدى البعض حول ما إذا كان مستوى المافيا الإيطالية الشهيرة قد انحدر إلى حد سرقة دراجات هوائية، مهما بلغ ثمنها فهي في نهاية الأمر تظل دراجات هوائية فحسب.

المصدر: RT + "إيتار-تاس"

 

أفلام وثائقية