مليونير يدفن سيارته على امل استخدامها في الآخرة

متفرقات

مليونير يدفن سيارته على امل استخدامها في الآخرة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/628626/

يتميز بعض الاغنياء من اصحاب السيارات الفخمة بأفكار غريبة عجيبة، فمنهم من يقتني عشرات السيارات الغالية الثمن، واحيانا من ماركة واحدة، وحتى منهم من يأمل باستخدام سيارته في الآخرة.

يتميز بعض الاغنياء من اصحاب السيارات الفخمة  بأفكار غريبة عجيبة، فمنهم من يقتني عشرات السيارات الغالية الثمن، واحيانا من ماركة واحدة، وحتى منهم من يأمل باستخدام سيارته في الآخرة.

لقد قرر رجل اعمال برازيلي (62 سنة) غريب الاطوار، دفن سيارة جديدة من نوع بينتلي "Bentley Flying Spur" بعد مشاهدته فيلم وثائقي عن مصر القديمة،  يتحدث عن دفن الخدم والاشياء الاخرى مع مالكها بعد موته.

اقتنى هذا الرجل المليونير الذي اطلقت عليه وسائل الاعلام البريطانية لقب "الفرعون المعاصر" سيارة جديدة من نوع بينتلي مقابل 310 آلاف جنيه استرليني لدفنها في الفناء الغربي لقصره، حيث سيسهل هذا نقله الى الآخرة بعد ان يفارق الحياة، حسب اعتقاده.

وتجدر الاشارة الى ان هذا المليونير وقع في غيبوبة استمرت 63 يوما عام 2009 . وخلال هذه المدة اعلن رسميا عن وفاته مرتين، وكان يستدعى الكاهن ليصلي على روحه، ولكنه في كل مرة كان يفيق ويعود الى الحياة ثانية. فهل قرر هذا الفرعون ان يحسن وضعه "هناك" ليكون مريحا اكثر؟ أم انه اطلع، اثناء غيبوبته، على ما لا يعرفه غير الموتى، وان هناك حياة ثانية بعد الوفاة؟.

المصدر: فيستي.رو

أفلام وثائقية