الشارقة يقهر الجزيرة في عقر داره بثلاثية في كأس الامارات للمحترفين

الرياضة

الشارقة يقهر الجزيرة في عقر داره بثلاثية في كأس الامارات للمحترفين
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/626779/

تكبد نادي الجزيرة هزيمة ثقيلة على أرضه وبين جمهوره أمام فريق الشارقة (3-0) في المباراة التي جرت بينهما الأحد 8 سبتمبر/أيلول، على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي.

تكبد نادي الجزيرة هزيمة ثقيلة على أرضه وبين جمهوره أمام فريق الشارقة بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما الأحد 8 سبتمبر/أيلول، على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبو ظبي، ضمن منافسات المجموعة الأولى من كأس الإمارات للمحترفين.

وأحرز البرازيلي زي كارلوس هدفين للشارقة في الدقيقتين الـ (12 و 68)، وتخللهما هدف فيليبي في الدقيقة الـ 15 من زمن اللقاء.

واستهل الشارقة بنجاح مشواره في المسابقة، وحصد نقاط المباراة الثلاث وتصدر قائمة المجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد الجزيرة عند 3 نقاط أيضا، كان قد حصل عليها بعد فوز صعب خارج أرضه على نادي الشعب بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب خالد بن محمد في الشارقة.

وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة نفسها، تعادل نادي دبي مع ضيفه الشعب بهدفين لكل منهما.

كما سقط فريق عجمان في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه الشباب، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية.

ورفع عجمان رصيده إلى أربع نقاط من مباراتين، بفارق نقطة أمام كل من الظفرة والوصل اللذين سيلتقيان فيما بينهما يوم الاثنين المقبل، بينما حصد الشباب باكورة نقاطه في البطولة من مباراتين أيضا، ويحتل المركز الرابع على سلم الترتيب. 

 المصدر: "روسيا اليوم"