أنصار مرسي يدعون للتظاهر في ذكرى مرور شهرين على عزله وسط استمرار الاعتقالات

أخبار العالم العربي

أنصار مرسي يدعون للتظاهر في ذكرى مرور شهرين على عزله وسط استمرار الاعتقالات
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/626155/

يخرج أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي الثلاثاء 3 سبتمبر/أيلول في تظاهرات سميت بـ"الانقلاب هو الإرهاب"، وذلك في ذكرى مرور شهرين على عزل مرسي ووسط استمرار الاعتقالات في صفوف الإخوان.

يخرج أنصار الرئيس المصري المعزول محمد مرسي الثلاثاء 3 سبتمبر/أيلول في تظاهرات سميت بـ"الانقلاب هو الإرهاب"، وذلك في ذكرى مرور شهرين على عزل مرسي وبعد اعتقال معظم قيادات جماعة الإخوان المسلمين.

ودعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب "بمناسبة مرور شهرين علي الانقلاب العسكري الدموي" للاحتشاد فيما أسماه "مليونية الانقلاب هو الإرهاب" في جميع ميادين مصر.

وأكد التحالف عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن "استمرار الحشد الشعبي يوميا والخروج في كل ميادين مصر ضد الانقلاب العسكري بهذه الروح العالية حتما سيهزم الانقلابيين وسيكسر الانقلاب".

في سياق متصل، ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على القيادي في جماعة الإخوان المسلمين ومحافظ كفر الشيخ السابق سعد الحسيني، ومحامي الإخوان في الإسكندرية خلف بيومي، والقيادي في الجماعة السيد حزين رئيس لجنة الزراعة والري في مجلس الشورى المنحل، وحسن علي البنا عضو مجلس شورى الجماعة في محافظة البحيرة.  

المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط + "بوابة الأهرام" + "روسيا اليوم"

الأزمة اليمنية