أرملة ستيف جوبز تعلن ارتباطها عاطفيا بأستاذ جامعي يصغرها بـ 7 سنوات

متفرقات

أرملة ستيف جوبز تعلن ارتباطها عاطفيا بأستاذ جامعي يصغرها بـ 7 سنوات
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/623878/

أعلنت لورين باول جوبز، أرملة أحد مؤسسي شركة "آبل" عملاقة وادي السلكون المنتجة لأحدث أجهزة الكومبيوتر والهواتف الذكية ، أعلنت نيتها الارتباط بأستاذ جامعي يصغرها بـ 7 سنوات.

أعلنت لورين باول جوبز، أرملة  الراحل ستيف جوبز أحد مؤسسي شركة "آبل" عملاقة وادي السلكون المنتجة لأحدث أجهزة الكومبيوتر والهواتف الذكية ، أعلنت نيتها الارتباط برئيس بلدية واشنطن السابق أندريان فينتي.

وكان فينتي قد شغل منصب رئيس بلدية العاصمة الأمريكية في الفترة ما بين 2006 و2010، ومن ثم التحق بسلك التعليم وأصبح يزاول التدريس في كلية "أوبريلين"، كما تناقل عدد من المواقع الإخبارية.

يُذكر أن ستيف جوبز كان قد اعرب عن اعجابه بأندريان فينتي ووصفه بانه أحد أعظم انصار الإصلاحات في مجال التعليم في أمريكا، مشيرا إلى أن سجله حافل وفريد من نوعه.

الملفت أن أدريان فينتي يصغر السيدة لورين جوبز بـ 7 سنوات، وهو منفصل عن زوجته منذ يناير/كانون الثاني الماضي بعد علاقة رسمية استمرت 15 سنة أثمرت 3 أبناء.

هذا وتعرفت أرملة جوبز على فينتي قبل وفاة أسطورة وادي السليكون، كما يوصف ستيف جوبز، جراء إصابته بسرطان البنكرياس، مشددة على أن العلاقة معه كانت تندرج في إطار العمل واللقاءات في المؤتمرات فحسب، لكنها وقعت في غرامه مؤخرا.