بالفيديو .. مشجع برازيلي يقتحم ملعبا ليقبل قدم لاعبه المحبوب

متفرقات

بالفيديو .. مشجع برازيلي يقتحم ملعبا ليقبل قدم لاعبه المحبوب
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/621052/

نجح شاب برازيلي باختراق حواجز الملعب الأمنية حيث دارت مباراة شارك فيها نجمه المفضل، وتوجه مباشرة نحوه، ليطبع قبلتين على حذائه ويرفع يديه منتشيا بما قام به وكأنه حقق حلم حياته، ومن ثم عاد أدراجه بهدوء حيث كان هناك مشجعوه في انتظاره، كما يبدو في تسجيل فيديو.

اعتادت ملاعب كرة القدم في الآونة الأخيرة على تزايد حالات اقتحام المستطيل الأخضر، تارة من قبل راغبين بالحصول على قسط من الشهرة والأضواء وتارة أخرى لاستعراض مواهبهم في الجري والقدرة على الإفلات من قبضة حراس الملعب لأطول وقت ممكن .. وفي كثير من الأحيان ينبع ذلك من رغبة المتسلل بربط اسمه باسم نجمه المفضل ولو للحظات تجعله يشعر  بأنه تحول أيضا إلى نجم.

وأيا كان السبب فإن الجمهور يتقبل هذه الأمور برحابة صدر يعبر عنها بهتافات حماسية تفوق في الكثير من الأحيان هتافات الإعجاب بأداء اللاعبين ومهاراتهم.

لكن ما قام به متسلل برازيلي يسجل سابقة في تاريخ اقتحام الملاعب، إذ نجح شاب باختراق حواجز الملعب الأمنية حيث دارت مباراة شارك فيها نجمه المفضل، وتوجه مباشرة نحوه، ليطبع قبلتين على حذائه ويرفع يديه منتشيا بما قام به وكأنه حقق حلم حياته، ومن ثم عاد أدراجه بهدوء حيث كان مشجعوه في انتظاره.

ليست هذه المرة الأولى التي ترصد فيها الكاميرا شخصا يبدو أنه يقبل قدم آخر، ولا يقتصر ذلك على المعجبين بالمشاهير. فقد انتشر تسجيل فيديو يظهر فيه الإسباني الغجري خوسيه غالفيز جاثيا على ركبتيه أمام النجمة اللبنانية نانسي عجرم ويطبع قبلة على قدميها .. وإن لم ترصد الكاميرا القبلة هذه بحد ذاتها.

أفلام وثائقية